شبكاتنا الإجتماعية

هكذا بدأت حياتي يا أبي

تقييم
0/50 ratings
202

هذه هي السيجارة هذه هي حياتي مع السيجارة .. أنا المدخن دخلت عالم التدخين .. وقفت على بوابته بدون تردد ودخلت ولكني انجرفت ..
دخلت عبث كانت بدايتي تجربة .. سأجرب لن يضرني شيئاً .. سأقلد صديقي فلان هو أفضل مني وأكبر مني سناً ولديه من المواهب التي تذهل شباب الحي أو شباب المدرسة ما أميل إلى تقليده في كل شيء يفعله .. دخن سأدخن ، جرب سأجرب .. عبث نعم عبث ..
توفر المال معي اشتريت السيجارة بنفسي .. صرت أدخن وأظهر رجولتي .. نعم .. لا بد لكي تكون رجلاً أن تكون السيجارة بيدك ..
هكذا أوحى إلي الشيطان وأوحى ألي أصدقاء السوء والفراغ .. ولقد أخطأت يا أبي حينما تركتني بين هؤلاء أصدقاء السوء وذهبت إلى الاستراحة أو إلى مكتبك العقاري وتركتني في الحي بين هؤلاء الأصدقاء ..
أو ماهي البيئة التي نشئتُ فيها .. ؟
والحمد الله توفر المال وأصبحت أشتري السجائر بنفسي.. وبعد سنوات أصبحت تهملني أكثر وأكثر أبي العزيز .. وبعد فترة أصبحت أسافر وفي السفر لا يكفي نشوة السيجارة فقط دخل معها بعض المخدرات لكي تزداد النشوة .. وهكذا ولكن بعد سنوات أعود تائباً نائباً ..
لم يكن الخوف من الله دليلاً .. ولم يكن الخوف منك يا أبي دليلاً.. ولم يكن الخوف من المرض دليلي .. ولم تكن الحياة دليلي .. هكذا عشت حياتي في السنوات الماضية.. لكن الآن سوف أعود سأعود منكسراً وسأتقوى بإذن الله تعالى .. سأعود ذليلاً إلى الله، هذا الذل لا إلى البشر .. لقد كان الذل يقودني للمعصية .. لكن الذل الآن يقودني إلى طاعة الله ..
رأيت الذل وأنا أتجول مع أصدقاء السوء ولكن طعمته وتذوقته.. هكذا بدأت حياتي يا أبي ..

مفرغ من
إصدار روائع العبر 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة