شبكاتنا الإجتماعية

مستحيل …..

تقييم
0/50 ratings
71

كم من الذي لا يعرف المستحيل ..
من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر ..
كثيره هذه الكلمات في قاموس الشباب والفتيات ليس هناك شيء مستحيل، كلما نستطيع الوصول إليه فهو سهل بشرط تثق بقدرتك .. تستعين بربك .. تبدأ بمشوارك .
الغرب وصلوا للفضاء لماذا لم يقولوا مستحيل ؟ هل العقول تختلف ؟ تسلقوا الجبال بطريقه غريبه كيف وصلوا إلى ذلك ؟
هل قالوا مستحيل ؟
قد لا نستطيع الوصول إلى ما وصلوا لكن نريد أن نلغي الإستحاله في إسعاد الأخرين، هي إتقان برامج تنفع الأمه، في نفع المجتمع الذي نعيش فيه، لماذا لا يبتكر منا برنامج يساعد في مشكلة الفقر .

ومضه .. قال النبي -صلى الله عليه وسلم- (إن من الناس مفاتيح للخير مغاليق للشر ومن الناس مفاتيح للشر مغاليق للخير)
فطوبى لمن جعل مفاح الخير على يديه، وويل لمن جعل مفاتح الشر على يديه ..

أجعل أطفالك يعيشون الطفلوله في سعاده ..
قرأت مقوله لأحد الحكماء يقول : أبناءنا سيغادرونا سيأتي يوم أبنك سيتزوج ويذهب وكذلك أبنتك فما أجعل أن يغادرونا وهم يحملون أجمل الذكريات .
فما أجمل أن أبنك يسافر مع أصدقائه ويتصل عليه من تلك البلد أو الدوله ويتطمن عليك وينقل هذا الأبن لزملائه الحمد الله أبشركم علاقتي مع الوالد جميله، ماأذكر أن والدي أهانني قدام أحد، دائماً والدي يحترمني ويقدرني ويستشيرني، ذكريات جميله ينقلها الأبناء أو البنات للأخرين .
أما أن يأتي طفل إلى المدرس ويشتكي من أبيه وهذا قد يحصل أو من أمه، أجعل أطفالك يعيشون بسعاده .
عمره سنتين أو ثلاث أو عشره أو الثانية عشر لا زال الفكر ضيق ولا زال الهموم قليله عليه، يحب أن يلعب أن يمرح يحب أن يمارس الأمور بطبيعيه عيب لا تفعل كذا ! تريد أن يصبح رجل مثلك وهو في هذا السن أي فكر تفكر به هذا طفل يريد أن يلعب ممنوع اللعب يريد أن يمرح ممنوع يريد أن يتاب قنوات أطفال ممنوع .
وقد يكون عند بعض الأخوه يكون متشدد فيمنعه عن أشياء كثيره جداً وفي النهاية أن أبنك يبحث عن قناة أطفال عند الجيران وقد تكون سلبيه .

ليس المشكله أن تقع في الخطأ .. وليس المشكله أن تقع في حفره .. المشكله أن تقع في الحفره وتبقى في مكان الفشل .
من منا لم يخطأ كل الناس تخطأ .
مكتشف الكهرباء هل تعلم أن طرد من المرحلة الأبتدائية مرات ومرات أتهم أنه مجنون، أتريد كم صنع من التجارب لكِ يكتشف الكهرباء، أكثر من ألف تجربه، التي نجحت تجربة 1..1 .

تعامل الخادمه في البيت :
لا يسلم لها شأن التربية، الخادمه تخدم شؤون المنزل تنظيف، كنس، أمور عامة في البيت، أما قضية التربية لا .. لا تسلم لها
قضية الحنان والعاطفه لا بد أن تتولاه الأم، كم من أم تركت التربية للخادمه فهي التي ترضع الأطفال -بالرضاعه طبعاً- هي التي تلبسهم هي التي تحضنهم هي التي تعانقهم هي التي تنام معهم .. إذاً أنتِ ماذا تصنعين أيتها الأم .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة