شبكاتنا الإجتماعية

مجموعة من الأسئلة للذين ينادون بتحرير المرأة بين الحينة والأخرى

تقييم
0/50 ratings
95

لدي مجموعة من الأسئلة للذين ينادون بتحرير المرأة بين الحينة والأخرى وأول هذه الأسئلة
لماذا نرى الأرتباط بين التبرج والمناداة بحقوق المرأة مع وجود جيوش مستعمره قريبه من بلدان المسلمين ؟
هذا السؤال يجب أن ننتبه له في عام 1919 م أحتل الأنجليز مصر وخرجوا في ميدان الشعراوي ونادوا بالتحرير وفعلوا ما فعلوا وفي عام 90 حصلت نفس الأزمة وينادون ببعض الكلمات والعبارات وغير من ذلك التي ينبغي أن ننتبه لها .
لماذا الأرتباط بين هذه القضية وهذه القضية ؟
هناك نوع من التواصي لإغراق المجتمعات المسلمة في هذه القضايا أم جاءت هكذا صدفه من دون ترتيب مسبق ؟

السؤال الثاني الذي يوجه إلى هؤلاء:
أليس من الغريب أن تكون آيات الحجاب وأحكامه في سور القرآن تتحدث عن المنافقين واليهود، في سورة البقرة كانت في اليهود وقصتهم مع موسى وفيها آيات عن الحجاب، وسورة النور فيها آيات عن أحكام الحجاب وفيها قصة الأفك وهي تحوي عن المنافقين، وسورة الأحزاب فيها من أحكام الحجاب الشيء الكثير وهي تحوي أيضاً عن المنافقين .. هل هناك أرتباط فعلاً بين النفاق وبين الحجاب، هل هناك أرتباط بين اليهود الذين يصنعون الكثير من المؤسسات اليوم التي تعمل في الدنيا وبين هذه الحركات ؟
هذا السؤال يوجه إلى هؤلاء الأشخاص .

السؤال الثالث الموجه لهم:
عملوها الذي تطالبونه به قام به الرجال وبإتقان فلماذا نحن نبحث عن المرأة، إذا كان العمل قام به الرجل وبإتقان فلماذا نبحث عن المرأة وتؤدي هذا العمل ؟

السؤال الرابع والمهم:
يوجد في المجتمعات ومجتمعنا خاصه مشكلات كثيره وإلى الآن لم تحل ولم نجد لها مطروحاً على الساحه عندما مشكله في الشباب وتثقيفهم عندما مشكلة الأطفال والبرامج المعده لهم، أين هؤلاء الأشخاص عن الحديث عن مراكز الطفوله، عن المراكز والإعتناء بالفتيات، عن المراكز الإعتناء بالشباب إعتناء بالأسرة ؟
هل نادوا هؤلاء بخط هاتف لمدة 24 ساعه لحل مشاكل الناس ؟
في بعض البلدان مطبق هذا العمل رقم مكون من 3 أرقام إذا وقع خلاف داخل الأسره بإمكانه رفع الهاتف والإتصال بهذاك الرقم المكون مثلاً 209 .
لماذا نحن نركز على جوانب معينه دون التركيز على جوانب أخرى ؟
أليست العنوسة مشكله كبيرة ؟ مشكله بلا شك مشكلة، مشكله في العظل .

السؤال الخامس:
لماذا يربط التطور والتقدم والتقني بقضية تحرير المرأة ؟
هل بالفعل سننال حضاره بخروج المرأة وخلع ملابسها ؟ لا أظن ذلك، ولذلك أقول لهم بالسؤال الذي يليه هناك دول إسلامية أخرجت المرأة ومضت على ذلك أكثر من 60 سنة وهي خارج بيتها وتحررت وخرجت وأصبحت هذه المرأة مضيفة وأصبحت في المطاعم وأصبحت وأصبحت وأصبحت في أماكن كثيرة، هل هذه الدول أصبحت تصدر طائرات للعالم وهل أصبحت على تقدم من التطور الطبي مثلاً وهل تمكنت من توفير التخصصات النادره ؟ لا طبعاً .
بل أصبحت بلادهم للأسف مكان لجذب السائحين وجلب الصطافين وكان رفع الإقتصاد لأصحاب الملاهي فقط، ولذلك نحمد الله على هذه البلاد الذي منّا الله عليها بكثير من تالأمن والإستقرار والسعادة لهذه المرأة التي أسأل الله أن تدوم عليها هذه النعمة .

أيضاً من الأسئلة الموجه إليهم:
ماهذا الهروب العنيف من تعدد الزوجات، حتى أصبحت علامة فارقه من الذين يطالبون بتحرير المرأة، لأن تعدد الزوجات يحل مشاكل كثيره جداً، لأن إذا ذكر هذا الموضوع في مقال جريده أو نحوه تجد حرب شنيع عليه بينما في مواضيع أخرى لا يشدد عليها ولا تذكر .
حتى بعضهم لما قابلوا معه في قضية التعدد ماذا قال:( أن عدم وجود آله إجتماعيه معينه تسمح للقاء بين الفتاة والشاب في المناسبات الإجتماعية سبب العزل الذي أدى إلى عدم تعرف الشاب على الفتاة وأدى ذلك إلى أرتفاع عدد العوانس ! ) هذا الشخص على من يضحك، وأيضاً لاحظ اليوم في العالم الإسلامي أيهما أكثر عدد المتحجبات أو غير المتحجبات ؟
المرأة المسلمه التي تخرج شعرها وساقها ومفاتنها لماذا لا يتحدثون عن هذا النوع من النساء وهم كثر في العالم الإسلامي ومرتكبه للحرام الواقع الواضح وقد يتعرضون للعن الإله لماذا لا يتحدثون عن هذه المرأة ؟
إنما يتحدثون عن إمرأة متحجبه وأنها متخلفه ورجعيه وأنها وأنها ..

من أقوال أحد المعارضين للحجاب:
وإحنا للأسف نتكلم عن هذا الحجاب، الحجاب هذا ليس له علاقه في الدين هؤلاء الذيت يتحجبون كلهم ساقطات !
إحنا نقول اليوم إلي عاوزه تتحجب تتحجب أهي حره معناه إيه ؟ معناه أنه ليس فرض ! من حقها أنها تتحجب لها الحريه .
كل التقارير من الأمم المتحده تؤكد أن الدول العربية تخلفت بسبب هذا الحجاب، المرأة المتحجبه معاقه عقلياً وذهنياً !

لماذا نحن لا ندافع عن هذه المرأة وندافع عن قضايا الحجاب الشرعي، أصبحنا نسمع أن هذا الحجاب أصبح معيقاً للفتاة على التقدم وأشياء كثيره نسمعها ولا شك أنها مؤلمه ومحزنه .
وأخيراً أهدي لكل من يتكلم عن المرأة قصيده لأحد النصارى وإن كان من عقلاء النصارى وهو وهو من المعروفين
يقول:

سجل العار علينا معشراً سجل المرأة بين الهملِ
علي الشبيلي

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة