شبكاتنا الإجتماعية

ما كان يفعل صاحبك؟

تقييم
0/50 ratings
85

تخيل أخي العزيز لوو جردت من الملابس والزينة فأين العينان لتبصر وأين اليدان لتتحرك وأين ذلك الجسد ممد على الوح جثه هامده لا حراك الله .. والله ثم والله لن ينفعك إلا عملك الصالح .. فقد قال -صلى الله عليه وسلم- ( يتبع الميت ثلاث ويرجع أثنان ويبقى واحد فيتبعه أهله وماله وعمله فيرجع أهله وماله ويبقى عمله )
هئنياً والله لمن كان عمله يرضي الله .. والخيبة والخسران لمن كان عمله يغضب الجبار .. القبر أبكى الصالحين بل أبكى المبشرين بالجنة ..
هذا عثمان بشر بالجنة ولا زال يمشي على أرض الرحمن .. كان إذا وقف على القبر بكى حتى بلت لحيته قالوا ما بالك يا عثمان إذا ذكرت الجنة والنار لا تبكي كبكاءك للقبر ؟ قال أني سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يقول( القبر أول منازل الآخرة) فمن نجى منه فما بعده أيسر ومن لم ينجي منه فما بعده أعسر ) يا خيبة من أضاع عمره في الملذات ..
كم أضعنا من الصلوات .. كم ضيعنا وقتنا في الملهيات .. كم رأينا ما يغضب رب الأرض والسموات .. إلى متى الإسراف والوقوع فيما يغضب رب السموات والارض .. كم عققنا آباءنا .. كم عصينا ربنا ومولانا ولا زلنا ماضين متبعين للشيطان اللعين .. الله قال في محكم التنزيل 🙁 إن الشيطان كان لكم عدوا فا تخذوه عدوا ) سمعت أحدهم يقول : أن شاباً أخذوه إلى مغسلة الأموات يقول المغسل لما أردنا تغسيل تلك الجثه خرجت منه رائحه لتنه أخرجنا خارج المقبره فمسكت الذي جاء بالجنازة فقال ماكان يفعل صاحبك ؟
قال لا شيء .. فأجابني بعد إلحاح وقال والله لم يركع لله ركعه واحده .. كم سمعنا من القص التي تدمي القلب .. شباب ضيعوا الصلة التي بيننا وبين الله .. كيف تريد أن الله يوفقك .. كيف تريد أن الله ينجيك .. وأنت في النعاصي لاهيه والله إنها دار لا ثالثه لهما إما جنة عرضها السموات والأرض وإما ناراً تلظى ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة