شبكاتنا الإجتماعية

لمحات سريعة في سورة النساء

تقييم
0/50 ratings
354

سورة النساء من أعظم السور الله وكلام الله كله عظيم تتبعت قول الله عزوجل ( حكيم عليم ) هذه الكلمه بالضبط وجدتها مذكوره في القرآن عشرة مرات 114 سوره 30 جزء ذكر الله فيها ( عليماً حكيم ) سبعة منها أين مذكوره في سورة النساء .. لكي تقذف في حنجرة كل علماني أسكت كان الله عليم حكيما ..
تعال نقرأ ونأخذ قطرات من بحر سورة النساء لكي نعرف نرد .. سور النساء تكلمت عن ثلاثة محاور :
عن النساء وعن الشيطان وعن بنو علمان ..

بنو علمان ذكرهم الله في القرآن وفضحهم .. لا توجد مساواة بين الرجل والمرأة ما دام الله قال لا توجد مساواة أجل لا توجد مساواة أصلا المساواة عدل وظلم والمساواة ظلم أساساً لو أجيب واحد في الإبتدائي وأختبره أختبار واحد بالجامعه كلا الطالبين نفس الأختبار مساواة صح أم لا ؟ نعم مساواة .. هذا عدل أم لا ؟ هذا جرم جريمه ..
فيكف تساوي أمرأه خلقها الله بشكل وبأنوثه ثم تشغلها بأشغال الرجال جرم في حقها ..
لهذا أنظر إلى رد الله سبحانه وتعالى وياليت نرجع إلى كتاب الله عزوجل إذا ناقشنا أي قضيه تريد تتكلم عن النساء تعال أقرأ سورة النساء .. تريد تناقش بنو علمان أرجع إلى سورة النساء .. قال تعالى ( ولا يأتونك بمثل إلا جئناك بالحق وأحسن تفسيرا )
الله لم يقل لا تذهبين تطالبين بالمساواة أجل ماذا قال ؟ يمكن ستتفاجأ يمكن أول مره تسمعها لأننا تعودنا على كلام البشر كلام عقلي يقول الله للنساء ( ولا ) تطالبون ؟ لا قال ( ولا تتمنو ) محرم عليك فقط أنك تكوني جالسه وتتمنين أن تكونين رجلاً ومحرم عليك أن تتمنى أن تكون أمرأه ( ولا تتمنوا ما فضل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيب مما أكتسبوا وللنساء نصيب مما أكتسبن )
جعل الله نصيب للأم ثلاث أمك ثم أمك ثم أمك والأب الذي دافع المهر ويعمل الليل والنهار ويأتي لأجلنا ويذهب أين هو ثم قال ثم أبوك .. هذه مساواة لا ؟ فضل الأم أولاً .. هو الأعلم هو العليم الحكيم جل جلاله يفعل ما يشاء وهو أعلم بخلقه جل جلاله ..

أسمع حبيبي الغالي كيف سورة النساء تكلمت عن بنو علمان .. قال الله ( والله يريد أن يتوب عليكم ) في سورة النساء ( ويريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلو ميلاً عظيما )
يقولون في الصفوف الأولى لماذا لا تدرسهم إمرأة عايدي الأمر ما زالو صغاراً تقول له لماذا إمرأه ؟ يقول : الرجال تدرسهم جلوف والطفل يحتاج إلى حنان .. !
يقولون لماذا لا تكون المرأة قاضيه في المحكمه ؟ لماذا ؟ يقول المرأة أحياناً تستحي يكون عندها موضوع خاص صعب تقوله عند القاضي فتقوله لأمرأة مثلها .! أجل أذهب وأنظر إلى المستشفيات في قسم الولاده العورات المغلظه مفتوحه مادامك حياء المرأه ماهتك أن الذي تطالب أن تكون المرأه جنباً للرجل وتطلع وتتكشف الآن تأتي وتقول حياءها ..
( وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون )

لمحالت سريعه في هذه السوره ..
قال الله في سورة النساء 🙁 ألم ترى إلى الذين ءاتو نصيباً من الكتاب يؤمنون بالجبت والطاغوت ويقولون للذين كفروا هؤلاء أهدى من الذين آمنوء سبيلا أولئك الذين لعنهم الله فلن تجد له نصيرا )
وقال 🙁 ألم ترى الذين يزعمون أنهم آمنوء بما أنزل إليك ) اليهود والنصاري لا يزعمون أنهم أمنوء الآية ليست موجه لهم .. الله يتكلم عن أناس يزعمون ويقولون أننا آمنا بالله وبالرسول من بني علمان ( وبما أنزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت ) يطالب بتحرير المرأة من من ؟ ( يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمر أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يظلهم ظلالاً بعيدا ) وأنظر إلى الآية التي بعدها ( وإذا قيل لهم ) سبحان الله فضحهم جل جلاله ( وإذا قيل لهم ) تعال يا بني علمان أنت تقول خل العالم مع بعض ( وإذا قيل لهم تعالو إلى ما أنزل الله ) أنت تقول أنني أؤمن بما أنزل الله ( وإلى الرسول ) أنت تقول أنني مسلم تعال نتحاكم على الكتاب ( وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا) لا يريد أن يسمع هذا الكلام تقول له تعال الرسول قال (لا يحل لأمرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تسافر إلا مع ذي محرم ) أنت تقول خلها تسافر لوحدها من دون محرم ومختلطه والله تعالى يقول 🙁 وإذا سألتموهن متاعاً ) فقط متاع كلمتين قال ( فاسألوهن من وراء حجاب ) بينك وبينها حجاب أجل كيف بدوام 8 ساعات 9 ساعات ..
يقول لك لا يا أخي هذا كلام لنساء النبي نقول له تعال (ولا يأتونك بمثل إلا جئناك بالحق وأحسن تفسيرا ) تعال لأعلمك في الكتاب أنه ليس لنساء النبي فقط ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين ) قال ونساء المؤمنين ( يدنين عليهن من جلابيبهن ) لماذا تتستر من فوق إلى تحت يارب ( ذلك أدنى أن يعرفن فلا يأذين ) تجد الآن أمرأة لابسه عباءة فوق الرأس وقفازات أتحدى تجد أحد يلاحقها ويرقمها .. لكن تجد التي لابسه العباءة على الكتف وناعمه ورقيقه هذا العالم وراها ..
أنظر إلى الآية التي بعدها لم يتكلم عن الحجاب قال 🙁 لئن لم ينتهي المنافقون ) ما دخل المنافقون في الحجاب لأن لا يتحدثون عنها إلا هم ولا يدورون حولها إلا هم ( والذين في قلوبهم مرض والمرجفون ) يتكلمون في الجرائد والصحف ( والمرجفون في المدينه لنغرينك بهم ثم لا يجاورونك فيها إلا قليلا ملعونين أينما ثقفوا وقتلوا تقتيلا )
( وإذا قيل لهم تعالو إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا فكيف إذا أصابتهم مصيبه بما قدمت أيديهم ثم جاءوك يحلفون بالله إن أردنا إلا أحسانا وتوفيقا ) ماذا قال الله فيهم فضيحه ( أولئك الذين يعلم الله ما في قلوبهم فأعرض عنهم وعظهم وقل لهم في أنفسهم قولا بليغا وما أرسلنا من رسول إلا ليطاع بإذن الله ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جاءوك فاستغفروا الله واستغفر لهم الرسول لوجدوا الله توابا رحيما ) ثم تأتي الصاعقه من السماء يحلف الله بنفسه يقول ( فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليم )

أنظر إلى هذه الآية كيف فضحت المنافقين ونحن نتكلم معهم بكلام عقلي ..
منظمة الرن يا جماعه أذناب هؤلاء هي منظمة عالميه في أمريكا تقول لك وعنوان المقال : في كل 90 ثانيه تغتصب أمرأة في أمريكا تقول أن 78 % من حاله الأغتصاب وليست الزنا أغتصبوا من قبل أصدقاء العائله أو زملاء العمل .. وإذا قلت لبني علمان قال لا يأخي وأنتم تضنون أنهم سوف يزنون في بعض ياأخي هذه صديقة عمل ..
يا أخي هذه دراسه من أذناب بنو علمان تقول لك 78 % ..
وفي نهاية المقال وضعوا تعليمات للتخفيف من حالات الإغتصاب منها :
– أن لا تخرج المرأة لوحدها لابد أن تخرج ومعها أحد قوي ..
– وأيضاً أن لا تخرج بملابس ضيقه وبملابس فاتنه خصوصاً بالليل ..
– وإذا كانت تقود السياره لا توقفها بعيد توقفها قريب من عملها أو الأسواق لأن إن وقفتها بعيد سيفترسها احد عكس إذا كان قريب الكل ينظر لها !
سبحان الله وبنو علمان يقولون دعو المرأة تسوق وتقود وتفعل ما تشاء ..
– وإذا كانت تمشي لا تمشي ملتسقه بأبواب البيوت بل تمشي وسط الشارع ..
كل هذه الدراسه لكي يصلون إلى ما وصل به محمد -صلى الله عليه وسلم- قبل 1429 سنة ..
يا جماعه هذا كلام الله عزوجل ..
مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة