شبكاتنا الإجتماعية

للرجـــــــال فقط!!!

تقييم
0/50 ratings
202

شباب أمتي إلى أين
من السهل جدا” أن ننتج أعداد كبيره من أفراد
يحملون هوية الإسلام وأن نكاثر بهم سائر الديانات
ولكن
من الصعب جدا أن نضمن جودة هذه الهوية في نفوسهم
مواقف تثبت اختلال مفهوم الدين في داخلهم
مواقف تجعلنا نقف شبه عاجزين:
من أين نبدأ الإصلاح
من الفكر
أم العقيدة
أم مفهوم الرجولة
هل نبدأ بإصلاح الفرد الذي راح ضحية تقاليد المجتمع
أم نبدأ بإصلاح المجتمع الذي أفقده أفراده السمو
من الجاني ومن المجني عليه
(عقوق ، تطرف، استهتار، استغلال سلبي للقوامة، نقص
فضيع في الوازع الديني، تأثر بالجانب الفاسد من حضارات الغرب،
فشل في التعامل مع المواقف، محدودية التفكير في تفسير الحدث،
تسرع في إلقاء الأحكام، إلقاء اللوم والمسئولية على الغير، عدم
الاعتراف بالخطأ، عدم تحديد هدف واضح ، تسويف الإنابة)
هذه باختصار مجمل الصفات والأفكار التي غلبت
على معظم أبناء أمتنا وللأسف
منشؤها بيت اختلت أركانه وعلاقة متوترة بين الأبوين ومبادئ
خاطئة اكتسبها الشاب من أسرته منذ نعومة أظافره
تناقضات وفلسفه غريبة عجيبة وبرتوكولات وضعيه لا جدوى تربوية منها،
سارت على نهج المثل القائل:
[ إن لم تكن ذئب أكلتك الذئاب ]
من نتائجها أن لبس الشاب ثوب الذئب ونزع ثوب الإنسانية
من نتائجها أن رأى الشاب المرأة تتجسد في هيئة شيطان
وعاملها بسياسة لايقرها شرع ولاعرف
واللـــه لا أبالــغ هـذا الواقــــع
أغلب الشباب يعامل بنات المسلمين وكأنهم في غابة من
استسهل صيدها لن يردعه من الفتك بها رادع خوف من الله
ولاحتى روح شهامة الرجال
أما من كانت تحت مسؤوليته فهي الأخرى ضحية خوفه من ما رأى
وسمع بل ماصنع في خارج المنزل
يعامل أخته على أنها عار يترقب من يحمل عنه عبئها
ويعامل زوجته على أنها آله مسيره مهدده بإنهاء حياتها
من مجرد شك أو وشاية مغرضه
أما بناته فللأسف أن الجاهلية بدأت تتجلى وتظهر بعد قرون
من اندثارها
فإذا بشر بالأنثى ظل وجهه مسود وهو كظيم
أنا لا أعمم فهناك شباب لله درهم
اسأل الله أن يبقيهم للإسلام عزا وذخرا
شباب أمتي
أين أنتم عن قول من قال:
رفقا بالقوارير
وهذه فاطمة ريحانتي أشمها
صلوات ربي وسلامه عليه
نريدكم:
سندا وعزا لا مصدر رعـب وإرهابا
تذكروا:
فعل المعتصم الذي هب بجيشه لصرخة أنثى من
رعاياه هتفت واا معتصماه
تذكروا:
كيف ثأر رسول الله لامرأة بخيبر فأجلى يهود بني قريضه ثأر لنجدتها
صلى الله عليك يارسول الله وسلم
وأخيرا
نريدكم:
أسود دعوة وصقور محلقة في سماء الفضيلة
وقلوب رحيمة بمن علقن آمالهن بكم بعد الله
أخوكم :
التائب من الذنب
عضو فريق الإنتاج – منتدى فريق جوال الخير
فريق جوال الخير
معاً على طريق الخير
خدمة بلاك بيري
pin:27228585
تواصل – استفسار – اقتراح
www.jawalk.ws
الإصدار الثامن
يقع مقر فريق جوال الخير في مكتب الدعوة بحي الروضة في الرياض على طريق الملك عبدالله.
الجوال:
0558118112
هاتف:
012492727
فاكس:
012401175

لا تنسونا من صالح الدعاء

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة