شبكاتنا الإجتماعية

كوني دائما داعمة للخير

تقييم
0/50 ratings
198

وصية لك اختي المسلمه :
كوني دائما داعمه للخير، ودائما كوني حريصه على كل عمل نفعه متعدي، النفع المتعدي أختي المسلمه لا يوزيه شيء
وأعطيم مثالاً على ذلك: إذا جئتي إلى هذه الدار مثلاً لا تأتين وحدك أدعي جاراتك أخواتك قريباتك ما دمدتي فرحتي بإلتحاقك بهذه الدار وأجتمعتي به مع أخواتك ومع الصالحات فلا تجعلي هذا الصلاح لكِ أنتِ فقط، فكل أمرأه تأتي إلى الدار من طريقك
فو الله هي في ميزان حسناتك .. ما تلت آية ولا حفظت آيه ولا أدت عباده ولا أستقامة ولا سمعت محاضره إلا كان ذلك في ميزان حسناتك .. أليس هذا فضل الله يأتيه من يشاء ؟ نقول: بلى .. أياك أن تكوني سلبيه لوحدك .

أمر آخر أيتها المسلمه: ما تستفيدي من هذا الدار من محاضرات وطاعات وعبادات وصلاح وغيره إذا أجتمعتي مع أخواتك المسلمات أنقلي هذا الخير لهم فلا تجعليه مقصور لكِ أنتِ فقط، وأوصيك أيتها المسلمه ألا تأتي خاوية اليدين ففي كل لقاء متى وجدتي محاضرة أو درس أو موضوع فأتي بدفتر وقلم وسجلي الفوائد ينفعوك الله بها ثم تنقلي هذا الخير لغيرك لا تكونني من من يسمع ثم ينسى ما سمعه بعد خروجه من الدار ما أكثر ما سمعنا من خطب ومحاضرات فأكثرها نسيناها لكننا لو كنا نقيد بقي ذلك ..

وصية أختي .. كوني حريصة على إظهار الخير والصلاح سلوكاً عملياً .. إني أشاهد بعض الناس يأتي إلى مواقع الصلاح فإذا خرج كان سلوكه مخالف لما دخل به .. ينبغي أن نرى الإسلام سلوكاً واضحاً علينا وهذا السلوك لا يكمل بمجرد الأماني وإنما بالعمل والاجتهاد والمثابره في سلوكنا نحن ..
وكم نجد من المرأة المسلمة مثال واضح نحن نشاهد وتشاهده الأخوات الآن توجد مدرسات في المدارس تنمص حواجبها وربما أظافرها طويله وربما شقرت حواجبها وربما وضعت وشماً وربما لبست القصير أبدت من مفاتنها أليس ذلك دليل على حياة التناقض .. نقول لها أنتِ مطالبه أن تكوني قدوة سلوكية عمليتاً واضحه في حياتك حتى يكون لها من الأثر عليك وعلى غيرك ..

أختي المؤمننة فإن كنت تلتحقلين بهذه الدور فإنك من خير الناس لقول النبي صلى الله عليه وسلم 🙁 خيركم من تعلم القرآن وعلمه )
فهل تشعرين أنك في هذه الخيريه فأحمدي الله على ماأنتِ عليه ..

أصيك أختي المؤمنه ليكن القرآن له حظاً في بيتك .. ما أجمل أن يقرأ القرآن بصوتاً مرتفع ويكون هذا القرآن تأثير واضح في البيوت .
أوصيك بوصية ابن باز رحمه الله : أن لا ينطفي القرآن أبداً من بيتك ..
آذاعة القرآن الكريم لا تنطفئ من بيتك أبداً لأنها رياض الجنة التي أمرنا بالحرص عليها ..فرياض الجنة هي الحلقات الطيبة المباركة التي تحدث فإذاعة القرآن فيها الدرس ومحاضرات والفتاوى والموضوع الذي نستفيد منه وفضل الله علينا واسع .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة