شبكاتنا الإجتماعية

كنت أحافظ على الأوراد

تقييم
0/50 ratings
200

أهمية الأوراد .. أخواني أهميه الأوراد في الصباح والمساء من أهم ما يكن .. أمرأة خرجت ببنتها وعمرها 8 أو 9 سنوات بنت جميله جداً وغير متستره والأم صالحه .. ورأها شيطان من شياطين الأنس فتبعها حتى عرف بيتها .. فلما راقب البيت ورأى الخادمه لاحظو المشكة الثانية تخرج الخادمة وتضع مخلفات البيت في القمامه .. يمر على الخامه ويعطيها هديه فقط مره مرتين حتى تعرف عليها فطلب منها رقم الهاتف فأعطته بعد أن أستولى على قلبها وسألها متى تخرج الأم وتترك النبت في البيت قالت أدلك على ذلك ووعدها بمبلغ مجزي ..
وفعلاً أتصلت عليه وقال الام خرجت ولا يوجد في البيت إلا البنت وهي نائمه تعال فتحت الباب ودخل ولما رأى البنت نائمة يريد السوء قال وجدت ما يمنعني حاول لم يستطيع .. هو لا يرى هذا الشيء .. حاول حاول خرج قبل أن تأتي المرأة ..
أعاد المرة الثانيه وأعطى الخادمة مبلغ من المال وفتحت الباب ودخل وتتكرر القصة ولا تستطيع أن يأتي إليها وهي نائمة فقال أعطيني تلفون الأم ..
فقال أختي أنتِ فلانه ..
فالت: نعم ..
قال أنا حدث معي مع بنتك كذا وكذا وقد تبت إلى الله وأنا أنصحك أن لا تخرجي بنتك مره أخرى إلا وهي متستره .. أبنتك وإن كانت صغيره فاتنه فتنتني والله هذا ليس من دأبي ولا من حيلتي .. لكن بسألك ماذا كنتِ تفعلين ..
قال : كنت أحافظ على الأوارد في الصباح ولا في المساء وإذا خرجت من البيت قلت أستودعك ياربي من في هذا البيت أستودعك أبنتي فحفظها الله عزوجل ..

يا جماعه أولادكم أمانه بين أيديكم كل ما صبحت ومسيتأذكر الدعاء الذي ورد على النبي صلى الله عليه وسلم أغوذ بك من كلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه ..
حرام أن تترك هؤلاء الأولا عرضه خدامه تشتغل عندك تأتيها من غير مسلمه تهاوشت أنت وأياها أو الأم ضربتها أو نحو ذلك ثم أصبحت تتوعد بمسألة السحر لماذا لأن العائلة ضايعه لا في أذكار ولا في تسبيح ولا تهليل ولا صلاة ولا قراءة للقرآن ما توافقوني يا أخوان أن هذا الذي بدأنا نسمعه الآن من أن فلان مسحور أو عين .. قبل عشر سنوات 15 سنة من متى وكنا نسمعأن فلان مسحور أو في البيت واحد مريض .. الآن لا يخلو بيت إلا فيه مريض .. إلا وتجد فلان يحكي والله ولدي تعبان بنتي تعبانه زوجتي أنا وأياها معد تصالحنا وجدنا عمل رفعنا السرير لقينا ربط .. ولكن أقول وجدنا من هذه المآسي الشيء الكثير ..
فالله بالتحصين لأنفسكم .. صل الفجر في جماعه بعد الصلاة أقرأ آية الكرسي لا تقوم بعد الصلاة تركض كأنك جالس على الجمر أجلس وأقرأ آية الكرسي حرز منيع لك ويوم أن تصلي الفجر مع الجماعه فأنت في ذمة الله تعرف ماذا أنت في ذمة الله يعجز عنك .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة