شبكاتنا الإجتماعية

كم عبثت بالأرقام في جوالك؟

تقييم
0/50 ratings
202

خرجت خارج البلاد وأختبئت في غرفة من الغرف لوحدك هناك أمام شاشة جهاز الكمبيوتر لوحدك وفي يديك الجوال تنظر هناك لما تشاء وتنظر لمن تشاء وتهمس لمن تشاء لا يراك أحد ولا يستمع إليك أحد من البشر .. لكن هنا قف وتأمل هذا الموقف الذي ضحك منه الحبيب -صلى الله عليه وسلم- عند الإمام مسلم عن أنس -رضي الله عنه- قال: ضحك النبي صلى الله عليه وسلم قال: ألا تعلمون مما أضحك؟ قالوا: الله ورسوله أعلم، قال: أضحك من مخاطبة العبد لربه يوم القيامة، يقول ياربي لم تجرني من الظلم ؟ قال الله: بلى، قال: فإني لا أجيز على نفسي شاهداً إلا مني .

عجباً لك أيها الإنسان .. تعصي الباري بما تشاء ولا تستغفر إلا قليلاً وإن أستغفرت فكان مشوب بشيء من التردد، ثم بعد ذلك تأتي وتقول لربك جل جلاله: ألم تجرني من الظلم! قال الله: بلى، قال: فإني لا أجيز على نفسي شاهداً إلا مني!
حينها يقال له: كفى بنفسك اليوم عليك شهيدا وبالملائكة عليك اليوم شهودا ثم يختم على فيك ويقال لجوارحه أنطقي فتنطق جوارحه بما كانت تعمل، هنا تستحضر الشهود في اليوم الموعود .

في ذلك اليوم تأتي الشهود ليشهدون على ذلك العاصي الذي ظن أنه لا يراه أحد، هناك في تلك الغربه، هناك في تلك الأستراحه، هناك في تلك الشقه، هناك في تلك الدوله البغيضه، هناك بين الخنا والفسوق أمام شاشة الجهاز وبيده الجوال، هناك وهو يعصي الله جل جلاله يأتي هنا لتشهد عليه الشهود ولك أن تحسب معي كم هم الشهود الذين سوف يحسبون عليه في الدنيا أكبر عدد من الشهود على جريمة الزنا أربعة لكن هناك يوم الدين عندما لا يظلم ربك أحد يستحضر على الإنسان الشهود، قال الله جل وعلا وقبل ذلك أبسط يديك وأبد في العد لتنظر كم هم الشهود قال تعالى 🙁 اليوم نختم على أفوائهم ……… يكسبون )
الأيدي والأرجل كم عبثت بلوحة المفاتيح ؟
كم عبثت بالأرقام في جوالك ؟
كم عبثت بجهاز مغير القنوات ؟
كم وكم وكم وكم حركت قدميك وأنت تذهب هنا وهنا إلى المعصية ؟
قد أقبلت إلى مولاك لتشهد عليك أعضاءك ( تشهد عليهم أيديهم وأرجلهم بما كانوا يكسبون ) ثم خذ قال الباري سبحانه وتعالى في كتابه ( ويوم يحشر أعداء الله فهم يوزعون حتى ……… يعملون ) السمع والبصر والجلد ..
سمعك هل سمعت الغناء ولا يراك أحد ؟
بصرك .. هل رأيت إلى ما حرم الله تعالى .. هل تتبعت نظرك وتتبعت النظره والنظره وأنت تبحث إلى ما حرم الله ونظرت إليه بعينيك وتظن أنه لا يوجد أحد حولك ؟
هنا تشهد عليك العينان وتشهد عليك الأذنان، قال الباري 🙁 وجلودهم بما كانوا يعملون ) قال الشيخ عبدالرحمن السعدي رحمه الله: كل جلد تحت شعرت تشهد .

أين يفر أين يختبء .. هل أغتبت أحداً ؟ هل نميت على أحد ؟ هل تكلمت في الخنا والفجور ؟
لكن لم تفعل ذلك أمام الناس .. لوحدك فعلته وأنت مختبئ تظن لا أحد يراك، تأتي اليوم هنا ليشهد عليك لسانك بما كنت تقوله، هنا يظهر ماكان هناك مختبئ ..
قال تعالى 🙁 إن كل من في السموات والأرض إلا أتي الرحمن عبدا لقد أحصاهم وعدهم عد وكلهم أتيهم يوم القيامة فردا)
كل جلد تحت شعرة يشهد

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة