شبكاتنا الإجتماعية

قامت من مكانها وكأنها نشطت من عقال

تقييم
0/50 ratings
202

لكل مهموم .. لكل مغموم .. لكل مديون .. لكل من عنده معصيبة من مصائب الدنيا ( وإذا سألك عبادي فإني قريب أجيبوا دعوة الداع إذا دعان فاليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون )
ذكر لي أحد طلبة العلم .. قال اتجهت إلى ذلك العابد الزاهد .. الذي عُرف بورعه وتقواه ..
يقول إذا الناس قد أجتمعوا عليهم ليرقيهم الرقية الشرعية .. وأنا واقف بجانبه إذا برجل يدفع تلك العربيه وعليها تلك المرأة الكسيره الحسيره .. لا إله إلا الله .. أنكسر قلب الشيخ لما رأها .. فنظر إليها صاحبي .. فإذا هي متلففه بجلبابها وولي أمرها فوقها ..
قال الشيخ: يافلان ما بي هذه المرأة .. لماضا هي جالسه على هذا الكرسي ؟
قال: يا شيخ لها خمس سنوات لا ندري ماذا حدث لها .. كانت تجي وتروح وبين هي كذلك إذ أتى أمر الله عزوجل وأتاها شلل رباعي ..
ذلك الشيخ كان قلبه متعلق بالله عزوجل .. عنده اليقين بالله أن الله الله هو الشافي .. أن الله عزوجل هو الذي ينزل الضر وهو الذي يرفعه .. إذا به يقرأ سورة الفاتحة .. سورة الكافيه .. سورة الشافيه .. قرأ أم المثاني عليها وبدأ يردد يردد ويقول صاحبي وأنا أنظر إلى تلك المرأة إذا بجسده يرتعد إذا بأطرافه ترتجف .. لا إله إلا الله .. كلام الله هز الجان .. وهز هذا الكيان ما أقوى كلام الرحمن الرحيم .. وهو يقرأ عليها إذا بالشيخ يرفع بصره إلى السماء فأتبعته سبابته ثم رفعها إلى السماء ثم قال:
أقسم عليك يا الله إلا شفيتها .. تلك الكلمات وما درى أنها ضربت أبواب السموات وسمعها الذي لا يخفى عليها شيء في الأرض ولا في السماء وبينما هي على كرسيها إذا بيديها ترتفع إلى السماء ففرجت عن أصابعها ثم نطق لسانها وقالت : الله .. الله .. الله ..
ثم قامت من مكانها وكأنها نشطت من عقال ..

إذا أرهقتك هموم الحياة .. وذقت الأمرين حتى بكيت .. وصكت بوجهك كل الدروب .. وكدت تسقط بين الحفر .. فيمم إلى الله في لهفتاً وبث شكواك لرب البشر ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة