شبكاتنا الإجتماعية

فكيف رآك رمضان

تقييم
0/50 ratings
198

لو تكلم رمضان لقال رأيت محمد صلى الله عليه وسلم ينفق ماله بالليل والنهار نسي نفسه ليرضى عنه الواحد القهار ..
كان جواداً عليه الصلاة والسلام كان جواداً في شعبان و في شوال وفي رجب ولكن إذا جاء رمضان يتغير هذا الجود .. فكان أجود ما يكون في شهر رمضان بل كالريح المرسله في رمضان يريد أعلى الجنان ..
فماذا نريد أنا وانتِ أخيتي .. وماذا سيقول عنا لو تكلم رمضان ؟ لو تكلم لقال إن كان هذا هو كرم نبينا فيكف بكرم الحبيب سبحانه وتعالى الذي أرسله .. أين نكون في ليالي رمضان لو تكلم لقال يامن أشغله أهل الأرض بأسواقهم ومسابقاتهم وبمسلسلاتهم هل رأيت بمن شغلوا بمن في السموات ..
لو تكلم رمضان لقال رأيت شياطين الأنس تصفد فماذا تغير في حياتي وحياتك أنت .. يامن تعذرنا كل ما عصينا قلنا الشيطان الشيطان ..
لو تكلم رمضان لقال رأيت شياطين الأنس تجتهد وفي الظلال تجتهد لتجعل من ليالي رمضان نوم عن الصلوات في النهار وغفلة في الليالي إلى وقت الأسحار ..
لو تكلم رمضان لقال رأيت أبواب النيران ولم يبقى منها باب .. فماذا غير هذا في حياتي وحياتك ..
أخي الغالي وأختي الغاليه هل تعرف ماذا يعني فتحت أبواب الجنان وغلقت أبواب النيران هل دخل هذا في قلبي وقلبك ؟
تعلم أنها في ليالي رمضان أنها مفتحه ..
لو تكلم رمضان لقال (فما لهؤلاء القوم لا يكادون يفقهون حديثا)
لو تكلم رمضان لقال لو عرفتم قدر تكبيرة الاحرام لأتيتم لها على الاعين مستشعرين عظمة العظيم جل جلاله ..
لو تكلم رمضان لقال رأيت أقواماً تركوا كتب الحديث والفقه بل والتوحيد والاحكام ليتفرغوا لتدبر القران .. فما الذي أشغلني واياك عن القرآن ؟
لو تكلم رمضان لقال ( وقال الرسول يا ربي إن قومي أتخذوا هذا القران مهجورا ) إن كنت قد هجرته في شعبان ورجب وشوال فانتبه أخي الغالي وأختي الغاليه (شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان) هل هداك ؟ هل بين لك الطريق ؟ .
لو تكلم رمضان لقال في أذني وأذنك يامن أردت الله أن يصلك ويوسع في رزقك ويبسط في أجلك اين أنت من صلة الارحام ؟ كم لك من عم وممن خاله ومن عمه ومن أب ومن أخت ومن أم .. كم .. قال صلى الله عليه وسلم (من سره أن يبسط له في رزقه ويطيل في عمره في أثره فاليصل رحمه) فكيف رآك رمضان ..
لو تكلم رمضان لقال (فما لهؤلاء القوم لا يكادون يفقهون حديثا)
لو تكلم رمضان لقال رأيت أقواماً قبل عام ولم أراهم هذا العام هم تحت الثرى هذا اليوم منهم من سأكون له حجه هئنياً له .. ومنهم من سأكون حجة عليه ضيع عظيم الفرص في رمضان وهيهات هيهات أن أعود له .. وأنت اليوم أخي الغالي وأخيتي فوق الثرى فأفعل ما شئت فليس لك إلا ما قدمت ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة