شبكاتنا الإجتماعية

عندنا قدرة وطاقة كامنة كنا قد حرمنا منها منذ زمن

تقييم
0/50 ratings
139

من دل على هدى فكيف إذا كان في شهراً تقبل فيه القلوب و والأرواح .. هيا هلا أيها المحب للخير وأجره لا تفوت هذه الأجور والحسنات ( سابقوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها كعرض السماء والأرض أعدت للذين آمنوا بالله ورسله ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم )

أكتشفنا أن عندنا قدره وطاقه كامنه كنا قد حرمنا منها منذ زم نطويل .. أنا الذي كنت أقول لنفسي ما أقدر أختم جزء أصبحت الآن أختم جزء كل يوم .. وأنا كنت أقول ما أقدر أصلي في اليوم 11 ركعه أصبحت الآن أصلي 11 ركعه .. وأنا كنت أقول لا أستطيع أن أفطر الصائمين كيف ؟ .. الآن أصبحت أفطر أكثر من صائم بل المئات من الصائمين في اليوم .. أنا الذي كنت أقول لنفسي ما أقدر أترك الدخان تركته الآن من الفجر إلى المغرب .. أنا الذي كنت أقول ما أقدر أترك الغيبه في المجالس والنميمه أكتشفت الآن أني أستطيع أن أترك الغيبه على أقل تقدير في أول أيام رمضان ..

إذً يا أخوان رمضان أعطانا درس لن ننساه .. فضحنا وعلمنا من نحن .. نحن عندنا خير كثير لكن نحن لو نشغل هذا الخير في الأيام التي سبقت رمضان .. لدينا طاقه عجيبه نقدر نستثمرها ..
الآن قرأت يا أخوان في الجريد كم ما يقارب حضر الختمة الحرم في رمضان ليلة 29 مع الشيخ عبدالرحمن السديس -حفظه الله- 2000000000 مصلي وقف السديس يدعو الله ما يقارب النصف ساعه هل رأيتم المصلين جالسين أم واقفين ؟ واقفين رافعين أيديهم يبكون .. إذ رمضان كشف لنا أسرار عندنا من الطاقات ما الله به عليم .. إذ أكتشفنا أنفسنا فالنستمر في أن نشغل أنفسنا بطاعة الله عزوجل ..
الآن لو واحد منا يصلي عندنا إمام معين لماذا ؟ يقول لأن صوته جميل .. أجل كيف بصوت الله .. الله الذي خلق هذه الأصوات وجملها فكيف صوته عزوجل .. إذا بتصبر سوف تدخل الجنة وتسمع صوته .. جمال صوته ينتظرنا في الجنة ..
عندما ينادينا فيقول : يا أهل الجنة .سلام عليكم يا أهل الجنة .. فما يكون من أهل الجنة من جمال الصوت وعظمت المتكلم إلا أن يقولون : وعليك السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال والإكرام .. ما أجمل صوت الله ..
سننال السعاده والإطمئنان والبهجه لكن أفهم القضيه التي تعلمناها من رمضان قدم وأخر المحرمات أخرها ستأخذ أجمل منها يوم القيامة وأشغال الدنيا قدم وأخر فقط .. قدمها لتجعل درس أو محاضره أو لكلمه أو لسماع شريط وأخر أشغالك حتى تكمل السنة الراتبه تتصدق فقط ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة