شبكاتنا الإجتماعية

عالم الإنترنت

تقييم
0/50 ratings
215

هذه النصائح والوصايا لمن يدخلوا إلى هذا العالم الذي يسمى بـ (عالم الأنترنت) لقصد التسلية وإضاعة الوقت والترفيه فأتقوا الله عزوجل وضعوها أمام أعينكم دائماً وأبداً :

أولاً : أن يتقوا الله عزوجل في أعمالهم وأقوالهم، ويعلمون أن الله يراهم ومطلع عليهم، وأنهم يوماً ما سيقفون بين يدي الله عزوجل فيسألهم الله تعالى على كل صغيره وكبيره .
الوصية الثانية : لا تدخلون إلى المنتديات أو المواقع المشبوهه الفاسده، وأحذروا منها، بل أبتعدوا عنها، لأنها قد تكون خطوه شيطانيه نهايتها ندم، عليكم بالمنتديات والمواقع والرومات الإسلامية المفيده الموثوقه التي تفيدكم وتنفعكم في دينكم ودنياكم وأخرتكم .
الوصية الثالثه : أعلموا أنكم تتعاملن في آخر الأنترنت مع مجهول، فقد يكون شاب دخل بأسم فتاة أو العكس فتاة دخلت بأسم شاب فكونوا حرصين كل الحرص ومنتبهين إلى هذا الأمر .

الوصية الرابعة : لا تكثرون من الدخول إلى عالم الأنترنت سواء كان رومات أو منتديات أو مواقع لا تدخلون كثيراً بل قللوا وخففوا بقدر ما تستطيعون، أيها الأحبه كما تعلمون أن الأنترنت سلاح ذو حدين أما خير وإما شر .
الوصية الخامسه : فهي خاصه للفتيات لا تضعون صوركم في الإيملات أو جهاز كمبيوتر وأحذروا من هذا الأمر فقد يقوم بعض الشباب بدخول هذا الإميل وسرقة الصوره أو يقم بدخول هذا الجهاز وسرقة الصوره ومن ثم بالتهديد -ولا حول ولا قوة إلا بالله- وكذلك ضعوا على كاميرا جهاز الكمبيوتر قطعه من ورق أو لاصق حتى لا تخرج صورتك يوماً من الأيام في هذا الجهاز لأنه قد يستطيع أحد من الشباب أن ينظر إليك وأنتِ لا تعلمين .
الوصية السادسه : وهي خاصة للفتيات كذلك إذا دخلتي إلى هذا العالم لا تدخلين بأسم فتاة يا أختي، مالذي يدفعك إلى ذلك ؟
وماهي الضرورة من ذلك ؟ أدخلي بأسم رجل حتى لا يتحرش بك أحد أو يتعرض لك وتسلمين على عرضك وشرفك وقد يكون دخولك إلى عالم الأنترنت خطوه من خطوات الشيطان، أو دخولك إلى الشات خطوة من خطوات الشيطان، أو دخولك إلى الموقع الفلاني أو إلى الموقع الفلاني خطوة من خطوات الشيطان، فا أخرصي ولا تتهاوني في هذا الأمر .

الوصية السابعة : وهي خاصة للفتيات لا تبني علاقة مع أحد أبداً ولا إيميل ولا رقم ولا أي شيء كونوا حريصين منتبهين، وإن بعض الفتيات تدخل إلى الشات أو المنتدى أو الموقع وهي عارفه وفاهمه وحريصه ومستحيل أن تعطي إيميلها أو رقمها لأي أحد من الشباب، ولكن إذا طال الوت وطال الزمن في ذلك الروم أو المنتدى أو الموقع تبدأ شيئاً فشيئاً تتنازل عن الأمور التي كانت حريصه ومتمسكه فيها في السابق .
هذه الوصايا والنصائح لمن يدخلون إلى هذا العالم لأنترنت لقصد التسلية وإضاعة الوقت والترفيه -فأتقوا الله عزوجل- .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة