شبكاتنا الإجتماعية

عائشة رضي الله عنها

تقييم
0/50 ratings
477

ولعلكم سمعتم عن حديث الفجرة
أخوة الإسلام الدم ثائر والجرح غامض

جاء عمرو ابن العاص إلى النبي -صلى الله عليه وسلم- فقال يارسول الله من أحب الناس إليك فقال عليه الصلاة والسلام عائشة -رضي الله عنها- قال ثم من ؟ قال: أبوها .
تأمل في الحب من رسول الله -صلى الله عليه وسلم- لعائشة، يقول أيضاً -صلى الله عليه وسلم- عن عائشة إني أعلم إذا كنتِ راضية عني، وإذا كنتِ غاضبة، قالت: كيف ذلك يارسول الله؟ قال إذا كنتِ راضية قلتِ وربي محمد وإذا كنتِ غاضبا قلتِ وربي ابراهيم، قالت: إي وربي يارسول الله لا أهجر إلا أسمك .
أنظر إلى الحب أنظر إلى الود بين محمد -صلى الله عليه وسلم- وبين عائشة -رضي الله عنها- والله ينزل من سبع سموات آيات تبين براءتها ويأتي من ينعق ويتكلم وينهق نهق الحمير ويسب عائشة -رضي الله عنها- ويتكلم عليها فنقول له:
أخس فليس كفو ما يجري من الأفعاجي والأمعائي

الله عزوجل ينزل والنتدبر (إن الذين جاءو بالأفك عصبة ….. تكمل) فنشهد الله على حب رسول الله وحب أصحابه وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين .

إنها قصة عائشة الصديقه بنت الصديق قال القاسم كنت إذا غدوت أتيت وبدأت ببيت عائشه فأسلم عليها كل يوم في الصباح أسلم عليها فدخلت عليها يوماً إذا بها تقرأ قوله تعالى وتبكي .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( فمنا الله علينا ووقانا عذاب السموم ) فقال: فنظرت إليها وأنتظرت فعادت الآية ( فمنا الله علينا ووقانا عذاب السموم ) أنتظرت مرة ومرتين فإذا بها تعيد الآية مرات وتبكي فطال علي المقام فذهبت إلى السوق أقضي حاجة لي فرجعت إليها فإذا بها قائمة كما هي وتبكي وتصلي وتقرأ القرآن .
تقول عائشة رضي الله عنها إنكم لن تلقوا الله بشيء خبر لكم من قلة الذنوب .
عند إحتضارها تلك الفقيه العابده جاءها ابن العباس وكان عندها عبدالله ابن عبدالرحمن ابن أبي بكر فقال لها إن ابن عباس يستأذن عليكِ يريد الدخول فقالت مالي وإلي ابن عباس وهي تحتضر فأستأذنت بالدخول فدخل فأخذ يثني عليها ويقريها عليها ويكير لها المدائح قالت دعك عني يا ابن العباس فو الذي نفسب بيدي لو كنت نسياً منسياً .

يقوم شرذمة قليلون يحتفلون بيوم يسمى( بموت عائشة ) من يصدق أن يقوم زنديق فاجر ويقول أن عائشة في النار بل في قعر جهنم إنها عائشة التي قال لها يوماً ألا ترضين أن تكوني لي زوجه في الجنة قالت بلى .
كان يدلعها ويناديها بالحميراء لشدة الحمره في وجهها .
وكان يناديها يا عائش دلال لها يا عائش هذا جبريل يقرأك السلام .
لعنة الله على من سبها (إن الذين يرمون المحصنات) ترى كلها نزلت في عائشة ( الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا والآخرة ولهم عذاب عظيم يوم تشهد عليهم أسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يفعلون )

لما سبت عائشة وتكلموا عليها تعرف ماذا فعل النبي -صلى الله عليه وسلم- قام في المسجد لا يوجد وحي لم ينزل الحكم من الله ماذا يفعل قام في المسجد وتخيل ماذا قال ؟ ما بال رجال يؤذنني في أهلي ..
يا الله ما لوجتم إلا عرضه لعنة الله عليكم حتى عرضه لم يسلم منكم سبيتم كل شيء أصحابه أبوبكر وعمر وخيرة اصحابه ماتركتوهم وحتى أحب زوجاته إليه ما تركتوها .. والله لو أمك ميته وواحد فعل حلفه تنام الليل والله ما تنام .. طيب هذه عائشة هذه الصديقه الذي نزل فيها القرآن هذه التي أحبها النبي هذه أمنا الفقيه التي روت لنا الأحاديث التي إذا كان الصحابه أختلفوا رجعوا إليها فتحكم لهم الحكم هذه المطهره ..
والله الواحد يموت قهراً مما يحدث اليوم من سبها وطعنها .
يقول ابن الكثير: أجمع العلما على أن من سب عائشة فهو كافر مرتد بلا خلاف .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة