شبكاتنا الإجتماعية

حسبنا الله ونعم الوكيل

تقييم
0/50 ratings
139

من سعة رحمة الله تعالى وقربه لعباده أمرأة زلت بها القدم في طريق المعاكسات المكالمية وهي الآن كثيره بين شباب المسلمين وفتيات المسلمين والله المستعان ..
كم من شاب يشتكي الحب والعشق والغرام .. لا ينام الليل حسرة وندامة نسأل الله السلامة والعافية .. هذه المرأة وقعت في المعاكسات ألعنت الخطاب فطمع بها الذئاب الذين في قلوبهم مرض .. لكنها آفاقت من سكرتها وعادت إلى الرحمن الرحيم .. فأعلنت التوبة إلى الله فقبلها الله سبحانه لأنها أعلنتها بصدق .. دمعات حاره ..
لكن هذا الذئب البشري لم يتركها أخذ يهددها بما معه من صور وأشرطة تسجيل .. وقال إن لم تخرجي معي سأقدم هذه الصور والأشرطة إلى من خطبك .. قالت: قدمها حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. الله أكبر إنه الإيمان ..
قامت في وقت النزول الإلهي .. وقت نزول الجبار .. وقالت يآرب سترت علي وأنا أعصيك فلا تفضحني وقد تبت إليك .. يآرب أكفينيه بما شئت .. يآرب أستر لي في الدنيا والآخرة .. فيجيبها الرحمن الرحيم وكيف لا يجيب وهو ارحم الرحيمن .. وكيف لا يجيب وهو أكرم الأكرمين .. وهو الذي يبسط يديه باليل وليتوب مسيء النهار ويبسطها بالنهار ليتوب مسيء الليل .. أجابها مفرج الكربات .. أجابها الذي يسمع الصوت ويرى المكان ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور .. نصرها بنفسه ..

ذهب هذا الذئب الخبيث وفي الطريق يحصل حادث وتحترق السياره وتحترق مافيها من صور وأشرطة .. إنها الستار سبحانه إنه العظيم سبحانه .. الله يتحبب إلينا .. الله يتودد إلينا .. وهو الغني عنا .. ننصرف ونعرض عن الله جل جلاله ..
ومن آخر الأسباب الدعاء .. الدعاء أحبتي في الله 🙁 وقال ربكم أدعوني أستجب لكم ) وقال عزوجل 🙁 وإذا سألك عبادي فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فاليستجيبوا بي واليؤمنوا بي لعلهم يرشدون )
نعم وربي كم قبل من تائب .. كم فرج كربة مكروب .. ونفس هم مهموم .. وغم مغموم .. لأنه هو الذي يسمع الشكوى سبحانه ..
مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة