شبكاتنا الإجتماعية

ثق بالله

تقييم
0/50 ratings
224

النفع والضر عند الله وهذه تظل أسباب ولكن أقول علينا أن نحرص أن نأخذ برنامجاً الذ شرعه اللهعزوجل لنا وشرعه الإسلام وشرعه لنا النبي -صلى الله عليه وسلم- في ذلك ..
ثم بعد ذلك أعرف يا أخي الكريم أن المدة قد تطول زقد تقصر لكن أن تتوكل على الله ..
ثق ثقه بالله أن النبي صلى الله عليه وسلم- لماأخبر عن قوله :(ماأنزل الله من ذاء إلا وله دواء )
كل شيء له شفاء إلا شيء واحد الموت ..
ثم قال النبي -صلى الله عليه وسلم- تداوو ولا تتداوو بالحرام ..
لا تذهب تبحث بعلاجات محرمه .. وحتى إن وجد الطريقه بطريقه محرمه أياك أن تبع ددينك في سبيل صحتك
يا أخي أن تبلى في بدنك وتمرض وتعالج وتلقى الله طاهر مطهر من خزعبلات وشركيات خير من أن تلقى الله متعافي وبائع دينك بأبخسر الأثمان ..
ثم بدأت تعالج نفسك بالسحر أو بالكهانه أو ماشبه من هذه الأمور .. لا يا أخي أشتر دينك وقابل عافيتك ..
حسبنا في ذلك ما جاءت في قصة أيوب عليه السلام وود أنه عانا الشيء الكثير .. ومحمد صلى الله عليه وسلم عانى ما عان فصبر وأحتسب ..
فا أصبر وأحتسب ولذلك يقول الله عزوجل ( يا أيها الذين ءآمنوا أصبروا وصابورا )
ومن يتصبر يصبره الله .. المسألة تحتاج منك جلد وأجتهاد ..

ثم بعد ذلك قد تظهر عليك علامات وأمور قد يكون عين أو سححر مثلاً فيما يروي الشخص المصاب بالعين عنده قد يرى رؤى قد تؤيد الأمر الذي فيه .. يعني يحدثني أحد الأشخاص يقول مرة رأيت شخص أراه في المنام يتكرر يأتيني له عين واحده وعريضه ودائماً يأتي يسلم علي .. يا أخوان مثل هذه الرؤى لا تحتاج إلى تحيليل .. شخص دائماً يقول أنا تعبان تعبان ثم إذا رأيت رؤى أن شخص دائماً يأتي يسلم علي بعين واحده مو عينين وبالعرض .. الأمر واضح ..
بعضهم يقول رأيت أني أطير أو رأيت ثعبان بشكله غريب .. إذ هناك أمور تأتي تدل على أن هذا الشخص معيون وهذا يستدل به عند أهل الرؤى والتعبير تجد أحدهم يقول أقرأ على نفسك ..
يظهر على أعراض الشخص الذي قد يكون معيون بعين تساقط الشعر وكثرة التثاوب وبرودة الطرفين من اليدين والرجلين أحياناً إذا غسل بسدر أو دهن بزيت تظهر له حبوب مثل حبوب قرصة الناموس وأحياناً قلة الأكل أو إذا أكل أو شرب غثيان أو يكره الدخول إلى البيت كل هذا وأكرر قد تكون أعراض قد تكون أعراض العين ..

أما مسأله العلاج .. الإنسان يتخذ العلاج وأهم الأسباب ..
إذا كان الشخص معيون يأخذ أثر من الشخص الذي أعانه ..خذ أي أثر من شربه بعد قهو أو شاهي خذ هذا الأثر وضعه في ماء وأخلط ما بقي من البقايا التي أخذته من الناس ثم أسكبه على هذا الشخص الذي تظنأنه مريض .
إذا كان مسحور إذا كان وجد عمل في مكان أي مكان والغالب تكون في الأماكن النجسه لأنها غالباً قائمه على القذاره ..
بعض الخادمات اذا أتت يكون معها بعض القصات فيها كتابات في أعتقادها يكون هذا حرز ولا يخص ولا يخص عيالك تعرف متى يكون سحر إذا كانت الورقه فيها رسم مربعات وجدول مقسم فيها دوائر وعلامات ضرب وعلامات إستفهام ومكتوب أسم زوجتك وأسمك وعيالك أربطو شو شو شو شو أربطوا حو حو حو حو ا 23456 الله لا إله إلا هو قل هو الله أحد ثم علامة ثعبان مرسومه كلام طويل وغريب وطلاسم لا تظهر لها معنى .. هذا عمل سحر ..
وتجد بعضهم يجيبون فنيله قطعه أو شعر ويربطون الورقه فيها ويرمونها ..
وإذا كان العمل مربط قصه ولا تدع الربطات باقيه وضعه في ماء وأقرأ على هذا الماء وخله ثلاث أيام أو كما يقولون بعض القراء خذه وأحرقه ولكن لا تنسى أن تقطعه قبل قطع صغيره ..
الحاصل أن الإنسان إذا عرف أن هذا موجود فعليه أن يأخذ هذا العمل ويعطيه المختصين من القراء أو هو بنفسه يقرأ .

كما قال ابن جبرين وغيره منأهل العلم :ليس بمستغرب أن يصاب الشخص بعين من مسلم أو كافر ..
الشاهد إذا جزم الإنسان أنه أصيب بشيء من هذا عليه أن يتخذ هذه الأسباب ولا ينساها

ولعلي أذكرها لكم في نقاط ..
لا بد من إستخراج هذا العمل إن كنت تعرف .. إن كانت عين ممن يتوقع يأخذ أثر منه ويضعه في ماء ويسكبه على المرض .
من الأسباب عجوة المدينة تمر العجوة .. النبي صلى الله عليه وسلم ذكر إذا تصبح الإنسان بسبع تمرات أنه محفوظ من كل سحر ومن كل أذى .. فيما معنى الحديث ..
ولهذا قال الشيخ ابن باز رحمه الله يرجى أن هذا خاص بتمر العجوة وغير العجوة .
الأذكار لما تخلص من الصلاة أنتبه لا تركض على مشاغل الدنيا أهم شيء أن لا تتركآية الكرسي وكل فجر وكل مغرب أن تذكر أولادك بالدعاء أعوذ بكلمات الله التامة ومن كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه .

الأمر الثالث في تجارب ممرنا بها في هذا الباب
طبعاً في باب السحر والجان كما ذكرك لكم سابقاً النبي صلى الله عليه وسلم قال لا بأس بالرقئ مالم تكن شركاً
وقال في حديث آخر كفوا صبيانكم فإن الشياطين تنتشر .. متى تنتشر عند غروب الشمس .. فلا بد للإنسان أن يأخذ السبب في ذلك بالذكر الذي ذكرناها قبل قليل عند الفجر وعند الغروب .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة