شبكاتنا الإجتماعية

انفلونزا الطفش

تقييم
0/50 ratings
138

انتشر في الأواني الأخيرة انفلونزا خطير بين واقع الفتيات يسمى بانفلونزا (الطفش والزهق والإكتئاب ضايق صدري) والأم
تنظر إلى أبنتها تبكي ووحيده ولا تأكل ولا تشرب وش فيها بنتي الظاهر فيها عين أو محسوده شوفوا لنا واحد يقرأ عليها
والله مافيها شيء زين بالعكس إلا فيها (نقص دين وضعف علاقتها مع الله عزوجل والتهاون بالصلاة )

السعادة سعادتين : سعاده ظاهريه وسعاده داخليه .
وإن أغلب لفتيات يتظاهرن بالسعاده الظاهريه الشكليه الخارجيه، وهم لا يشعرون بالسعاده الحقيقية الداخليه القلبيه .
بنات المعاكسات جميعها علاقات بريئة وعفوية عن طريق الجوال أو النت ويسحب الذئب بالصيده وينصب لها الشباك بالبدايه يا شريكة العمر ومكالمات ورسائل وهدايا وصور وطلعه خفيفة وطلعه بر وكلها دونات ومطعم وايسكريم وباسكن وتمهيد وتخطيط لحياتنا الزوجيه في المستقبل ثم تحدث الكارثه .

من أنواع البنات وهن ما يسمى بـ (البويات) وهن المسترجلات الزاحفات، ومعنى بوي ولد بالعربي لأنها كلمه أنجليزيه وهم يتشبهون بالرجال قاصه قصة بوي وهي عربجيه والوجه ساده ولديها أثار للشنب وملابس رجاليه، وقد قال -صلى الله عليه وسلم- (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال) رواه البخاري .

بنات يسمون بـ (الإيمو) وهذه كلمه انجليزية أيضاً وهي تعني الإنفعال والإحساس وهم جماعة عبدة الشيطان كالغرب أصحاب الفواحش والشذوذ الجنسي والذين يتعاطون الخمور والمخدرات ويقتلون بعض الحيوانات ثم يشربون من دماءها ويعلقون السلاسل ويشوهون أنفسهم ويلبسون السواد ولا يستحمون، ومن شروط الإنضمام إلى هذه الجماعه: غسل اليدين بالدماء ووضع الوشم وإعلان الطاعة للشيطان ..
والبنت تريد أن تقلد تريد أن تكون أوروبية، من المفترض أن تقلد الصحابيات هن والله القدوات ألبسي وتزيني وفليها وأكشخي لكن حذاري الوقوع في الحرام .

بنات (الإعجاب) وهذا معروف عن بعض الفتيات البدايه نظره ثم صداقه ثم تقليد البنت أو المعلمة المعجبه بها وقد تظهر أنها معجبه في الله ثم يتضح بعد ذلك أنه حب لغير الله وعشق وغرام ونهايته وخيمه، والمعجبه تفكر ليلاً ونهاراً بمن تعجبها بها كيف تكلمها، كيف تجالسها، ماذا تقول لها غداً عندما تحدثها، وماذا ستقدم لها من هدايا وخاصة نهاية السنة ولحظات الوداع ولا حول ولا قوة إلا بالله ؟
قال تعالى 🙁 ومن الناس من يتخذ من دون الله أنداداً يحبونهم كحب الله والذين ءآمنوا أشد حباً لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب القوة لله جميعا وأن الله شديد العذاب )
من آثار الإعجاب: بدايتها رساله وحب وملامسه جسديه وتقليد في اللباس وصور تذكاريه وكم ذلت الفتاة نفسها من أجل عشيقتها!
وقد قال -صلى الله عليه وسلم- (لا يبغي للمسلم أن يذل نفسه)
وقد قال ابن القيم -رحمه الله- معلق على هذا الحديث: هذا مطابق لحال العاشق فإنه أذل الناس لمعشوقه .
العاشق يعيش في هم وضيق وتعاسه، قال تعالى 🙁 أريت من أتخذ إلهه هواه أفأنت تكون عليه وكيلاً أن تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم كالأنعام بل هم أظل سبيلا )
قال الإمام الشاطبي: وما سمي الهوى هوى إلا لأنه يهوي بصاحبه في النار .
من القصص: شخص مواعد له فتاة بمكان من أجل النظرة الشرعية ! أنظر إلى الأستخفاف بالفتيات ..

بإختصار كما قيل الحب عذاب .. الحب عذاب، ولم نسمع لأحد يقول الحب راحه وفله، وكما قيل بلا حب وبلا وجع قلب وش جانا من ورى الحب غير الألم والتعب .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة