شبكاتنا الإجتماعية

امرأة تونسية

تقييم
0/50 ratings
137

من القصص الجميله لعاشقات الجنان المرأة التي تشتاق إلى الحجاب .. كنت في حج عام 1431 هـ قابلني رجلاً في الحمله كنت ألقي كلمه عن الحجاب قام رجل من عامة الناس ..
قال يا شيخ أنا وزوجتي ذهبنا في الصيف الماضي طبعاً قبل التحرير .. إلى دولة تونس وهذه الدوله تحارب الحجاب وكانت زوجتي متحجبه وكنا نمشي أنا وأياها في الطريق .. قابلتنا إمرأة تونسيه متحجبه شعرها وكاشفه وجهها وأقتربت من زوجتي جداً ثم عانقتها وهي تبكي بكاءاً شديداً ..
يقول ظننا أنها أمرأة مسكينة وفقيره أردت أن أخرج مال من عندي لكي أعطيها رحمة بها وشفقه عليها ولبكائها .. لكن القضية ليست قضية فقر وليست قضية مال ..
لماذا المرأة كانت تبكي .. أنظري يا صاحبة الحجاب .. لما هدأت قلنا ما الخبر لماذا تبكين ؟
قالت : من أين أنتم من أي بلاد ؟
قلنا : من السعودية .
فقالت: أحمدي الله يا أختي أحمد الله يا أخي .. أناأتمنى أن أتحجب .. أتمنى هذه الخرقه أن تكون على وجهي لكن لو تحجبت لعاقبتني الدوله ..
لاحظي تبكي شوقاً إلى شبر في شبر .. يا من فرطت بالحجاب .. يا من كشفت وجهها .. يامن لبست النقاب أو اللثام أو العباءة المطرزه أو الملونه .. أتقي الله أن يراك الله وقد تنازلتِ عن هذا الشرف وعن هذا الكنز العظيم الذي جعله الله لكِ ..

يقول صاحب القصة : تعجبنا وفي اليوم الثاني دخلنا أنا وزوجتي للمطعم في تونس قابلنا عامل الذي يشتغل في المطعم لما رأي زوجتي أستغرب .. قال أنتم من أين ؟ لأن يعرف التونسيات لا يتحجبن ..
قلنا : من السعودية ..
قال : يا أخي الكريم زوجتي تحجبت مرتين وأخذت مخالفتين ولو تحجبت للمرة الثالثة لأدخلوها السجن !

سبحان الله سجن لأجل الحجاب .. وبعض الأخوات في عصرنا وفي زمننا ترمي بالحجاب وكأنه لاقيمة ..
رأيت مقطع فيديو لأحد مليكات بريطانيا االسابقين ليسوا المعاصرين الآن المرأة وبنات المرأة وزوجة ملك بريطانيا أقسم برب العالمين أنها لايرى منها شيء بل أن العباءة أطول من فستان الزواج سواد في سواد حتى أن المصور يقرب الصورة على المرأة لكي يرى ولو جزء من وجهها أو يديها والله لا يرى منها شيء .. هذه المرأة كافرة وفي بريطانيا .. لكن تتحجب حجاب كامل ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة