شبكاتنا الإجتماعية

الموت يأتي فجأة

تقييم
0/50 ratings
262

أصدقي مع الله قبل أن يأتي الموت وقبل أن تقبض الأرواح وأستعدي للموت ..
والله يا أخوات كم بكيت وتأثرت من الحادثه التي سمعتها قبل فترة أن بنتاً خرجت مع شاب فصار لهم حادث فماتوا والله يا أخوان لم أفكر في قبيلتها ولا في نسبها ولا في أبوها ولا في الفضيحه التي تركتها ولكن فكرت في نفسها وقلت يا الله كيف ستقابل الله .. كيف ستقف أمامك .. لم تستعد للموت ..
يا أختي الكريمه دائماً لنتذكر الموت .. كيف سنموت .. ستموتين بأي لباس بأي هم .. ستموتين بأي لسان .. ستموتين بأي قلب ..
الموت يأتي فجأه .. أمرأة ماتت وهي جالسه مع زوجها .. أمرأة ماتت وهي نائمة على سريرها .. أمرأة ماتت وهي مع السواق خارجه من بيتها ..

أخواتي الكريمات أوصيكم فما أنزل الله تعالى أوصيكم بوصية رب العالمين الذي قال تعالى وأسمعن يا أخوات الكريمات 🙁 يا نساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولا معروفا وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى وأقمن الصلاة وآتين الزكاة وأطعن الله ورسوله إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا واذكرن ما يتلى في بيوتكن من آيات الله والحكمة إن الله كان لطيفا خبيرا)
يا أخواتي هذه وصية الله للنساء لزوجات الرسول ولجميع النساء .. وصية رب العالمين لا تضخعن بالقول .. قلنا قولاً معروف .. قرن في بيوتكن .. لا تبرجن تبرج الجاهلية الآولى .. أقمن الصلاة .. صلي صلاة مودع .. صلي وأنتِ تبكين .. صلي وأنتِ خاشعه .. صلي وأنتِ خائفه .. صلي والدمع على السجاده .. صلي وأنت تستشعرين أنكِ تقفين أمام الله .. أقمن الصلاة .. وأتينا الزكاة .. زكوا أموالكم زكو علمكم زكو أوقاتكم .. أنفقوها في مرضات الله عزوجل .. وأطعن الله وأطعنا الرسول .. لماذا ياربي هذا كله ؟ إنما يرد الله يذهب عنكم الرجس أهل البيت ويتطهركم تطهيرا ..

وكذلك من وصايا الله لكن يا أخواتي ..
وأذكرن ما يتلى في بيوتكن من آيات الله والحكمه .. آيات الله هي القرآن والحكمه هي الآحاديث .. أذكرنا في بيوتكم القرآن أقرءنا القرآن البنات المتزوجات الكبار والصغار كل واحده لابد أن يكون عندها مصحفها وتقرأ كلام الله وتردد كلام الله ..
وكذلك أقرأنا أحاديث الرسول الله صلى الله عليه وسلم لأن هذا معنى الحكمه قراءة أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ..
هذه وصية الله لكم أعملنا بها وأستقمنا بها وأعلمنا أن الله أعلم بما فيه خير لكن .. إذا عملتم بوصية الله ففي الدنيا لكن العزة والنصرة والعلو وفي الآخرة لكن الجنة ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة