شبكاتنا الإجتماعية

الطبق الخيري

تقييم
0/50 ratings
218

قصة أثرت بأهلها فلعلها تحرك قلوب الغافلين والصالحين .. ذات يوماً خرجت أمرأة صالحه يقال لها نوره صاحبة العفاف والقرآن متحشمه متحجبه وفي ييدها كتاب ربها والآخر طبق خيري لأخواتها وقبل ذاك وذاك تحمل في قلبها هم للإسلام الله أكبر أين النساء الذين يحملون في قلوبهم هم الإسلام يحزننا للإسلام ويبكون للإسلام ويعملون للإسلام همهم الله ورضى الله ثم جنة عرضها السموات والارض ..
خرجت نورة وترفع يديها بالدعاء لأخواتها ولأخوانها المسلمين في كل مكان وفي كل فرض تتوجه فيه إلى الله .. لم تشتري الطبق الخيري لتأكله لا والله بل في سبيل الله للفقراء والمحتاجين خرجت من دار التحفيظ وما ضنت أنها تخرج ولن تعود خرجت ولعلها تلقي آخر النظرات .. ولم يتوقع أحد ماحدث ..
ماأن خرجت حتى خطفتها سيارة مسرعه يقودها شاب متهور بأقصى سرعه وإذا بذاك الجسد الطاهر تمزقها السياره وتسقط نوره أرضاً ويتناثر لحمها ويختلط لحمها بالطبق الخير .. ولا زالت نوره ينفض قلبها بذكر الله وما زالت تلك الدماء قد غطى ذلك الوجه المنير .. أسعفها الأخوان حملوها إلى المشفى في حالة خطره كان ذلك يوم الأحد ومكثت في المشفى وقتاً وهي على فراش الموات تصارحه ولكن قل لي كيف نازعت ؟ كيف تنازع سكرات الموت ؟
من ماتت وهي ترجو رحمة الله ألهمها ربي برحمته .. حتى توفاها الله يوم الجمعه وهي تذكر الله وتقرأ كتاب الله فاضت روحها إلى باريها ..

يا حامله القرآن هنئياً لكِ بشارة النبي -صلى الله عليه وسلم- ما من عبد يموت يوم الجمعه أو ليلتها إلا وقاه الله فتنة القبر ..
فنامي يانوره آمنه قريره العين وما أعد الله لك .. هنيئاً يا نوره وهنيئاً لمن سار على نهجكِ وطريقكِ ..
ما أعده الله لهن في جناته وأنهاره ..
أخيتي أمة الله أين أنتِ يا مؤمنه إذا غاب ذكرك ومحي أسمك فلم يذكرك ذاكر ولم يزك زائر تفردتي في ظلمة القبر لوحدك ترك الوالد والولد وتقطع عنك حبل المدد .. فلا إله إلا الله من عباد هذا لحالهم نسو الله فنسيهم ولو ذكر الله لذكرهم ..
فسبحان من جمع أجسادهم .. وفرق بين مآلهم ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة