شبكاتنا الإجتماعية

الحياة ومشاكلها مثل المطار

تقييم
0/50 ratings
203

الحياة ومشاكلها مثل المطار طائره تأتي وطائره تذهب فلو أحد ظلمك وأخذت حقك منه أنتهى الموضوع ؟ لا .. سوف يأتي واحد وثاني وثالث من يظلمك تخيل كل مشكله تقابلها تضيع فيها أعمالك حسناتك بسب هذا وشتم هذا وتضيع فيها أوقاتك وصحتك ..
فإذاً يا أخوان لنغير العقلية نفسها في مواجهة المشاكل الحياة .. لا بد أن تتغير وتتعدل ..
وأثبتوا حقيقه واقعه أن العقل لا يستطيع أن يفرق أن ما يحصل لك الآن خيال أو حقيقه .. ما يفرق فلو رجعت للذاكره إلى هذا الشخص الذي ظلمك في ذلك الموقف الذي حدث قبل سنين وحصلك واقع وحصل ما حصل في جسمك من أضطراب وضيقة صدر وكتمه فإذا بدأت تتذكر هذا الشخص في ذهنك سيحصل لك نفس الأعراض وهذا الأمر يدمر ببساطه صحتك ..
لكن أثبت الدراسات ان الإنسان إذا بدأ يفكر في الإنتقام والبغيضه فإن الجسم من داخله يستشعر وكأنه خطر حقيقي فعلاً .

كيف أستطيع أن أجعل قلبي غالي ؟
أريد أن تعرف أين أنت الآن .. في الدنيا .. لماذا الله خلقت ؟ جوابه تعرفه منذ كنت في الأبتدائي ..
هذه الدنيا لماذا أوجدت لكي يبتليك الله فيها هي دار أمتحان هي دار أختبار فالناس الموجودين في الدنيا التي هي ساعة أختبار وساعة أمتحان يكون إما واحد من الأثنين .. إما أن يكون ذلك الشخص يأتي بالأحسان وإذا تعاملت معه صدق معك والآخر ..

آلا أدلكم على ما يرفع الله به الدرجات ويذكر وأن تعفو عن من ظلمك .. فرصه لكي ترتفع درجتك عند الله تعالى .. أعفو عن هذا الشخص والله الموضوع يستاهل أن ترفع درجتك عند الله مقابل عفوك عن هذا الشخص .
لا تستطيع أن تأخذ حقك إلا بعد أن تحقد على هذا الشخص أو تحسد لا بد هذه متلازمه .. إذا أخطأ عليك فلان يساوي لازم أن تحقد عليه .
ماذا يقول محمد -صلى الله علي وسلم- 🙁 ثلاثه لا ترتفع صلاتهم فوق رؤؤسهم قدر شبر وذكر وأخوان متصارمان ) تخيل لو أن مصيبه حلت بك وقرار الشحناء أنت أتخذته وتذهب تصلي الله أكبر ما ترتفع صلاتك قدر شبر من أجل هذا الشخص الذي في بالك تخصر صلاتك ويكون المصيبه عظيمه إذا دخلت بين أخوان تكون أعظم لماذا لأن دخلنا في موضوع ثاني وهو قطيعة رحم .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة