شبكاتنا الإجتماعية

أين أكثر وقتك؟

تقييم
0/50 ratings
212

أين أكثر وقتك ؟ هل أمام الأنترنت ..
في الأثر : من عاش على شيء مات عليه .. وفي الصحيح مسلم قال الصادق الذي لا ينطق عن الهوى إن هو الا وحي يوحى : من مات على شيء بعث عليه ..
فذاك يحشر مصلياً وذاك يحشر صائماً وذاك يحشر مع صاحبته وذاك يحشر زنا وذاك يحشر مخموراً .. إنه بما تعملون بصير ..

أسمع ياعبد الله حرك الهمة أن كنت تريد دار القرار .. تريد الجنة فيها الحبيب صلى الله عليه وسلم فيها أنهار غير آسن وأنها من لبناً لم يتغير طعمه وأنهار لذو للشاربين .. مسكين والله الذي أضاع عقلبه بالمسكرات .. مسكين من ضيع دنياه ولآخرته .. مسكين الذي غفل عن الجنة ونعيمها ..

الشهوة التي تحلو بينك وبين الله فهي لذة ساعه وألم دهر ولكن كم من أجساد لهت ولعبت الآن تتقلب في عذاب القبور .

يا من أعرضت على الله أقترب من رحمات الله .. فالله واسع المغفره كريم العطايا ..
ويامن أغرقت نفسك بالذنوب والمعاصي لا تقنط من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم .

فالله تعالى فوق ماتظن من الرحمة إن تقربت منه شبراً تقرب منك ذراع وإن تقربت منه ذراعاً تقرب منه باع وإن أتيته تمشي أتاك هروله .. كل واحد ينبغي عليه أو يكون عنده شعور يعلم أنه لا أرحم بع عزوجل والله لو الانسان حمل هذه الذنوب كلها وجاء في لحظة واحده تائب إلى الله منكسر بين يدي الله يرجو رحمة الله والله ما يخيبه الله من رحمته .

يقول ابن القيم رحمه الله : لا تحسبنا قول الله تعالى إن الأبرار لفي نعيم وان الفجار لفي جحيم لا تظن أن هذا خاص بالأخرة هذا بالدور الثلاثه دار الدنيا دار القبر دار الأخرة .. الأبرار في نعيم في الدنا والقبر وفي الأخرة .. تجد قد أنشرح صدره أستأنس نفسه فتح الله له الدنيا والدين لا تجده إلا مبتسم فريحين فما أتاهم الله من فضله .. والله لو ما يملك إلا الشيء القليل لو ما يركب من الدنيا إلا السيارات القديمه ويسكن في بيت قديم فهو من أوسع الناس صدرا ومن أشرح الناس قلباً ..

أبشر أيها العائد أبشر أبشر إلى حياة السعداء إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين ..
أبشر أبشر أيها العائد فإن الحسنات يذهبن السيئات
أبشر أبشر أيها العائد فإن الله يقول لك وإني لغفار لمن تاب ..
متى يا شباب .. متى .. والله إن مغسلين الأموات أصبحو يميزون ويفرقون بين العاصي بين الذي يصلي وبين الذي لا يصلي وبين العاصي وبين المستقيم والله أصبح يرون الظلمه ظلمة المعاصي .

فما أكثر الآيات والأحاديث والآثار والتي تبعث الأمل فهذا الدين عظيم ورحمة الله أعظم فما ظنكم برباً أدخل الجنة لرجل قتل مئة نفس وما ظنكم بربكم أدخل الجنة رجلاتً لم يسجد لله سجده ..
وما ظنكم بربكم أدخل الجنة أمرأة بغياً مجرد أنها سقت كلباً ماء ..
ولكن علم الله من هؤلاء صدق الإقبال والندم والإنتكسار والخوف منه والذل له فرحمهم برحمته .
فهل تصدق الله وتقبل عليه وأم تتكل على أحاديث الرجاء والأمل بدون عمل وهذا ظن البطالين المفاليس فإن الله عزيز ذو انتقام كما أنه غفوراً رحيم .

صلاح الغقيده صلاح القول صلاح العمل من فعل هذه الثلاثة عصمه الله إلى لقائه .. هناك خصله عجيبه خصله كريمه لو خسرت ما خسرت لو خسرت الأصحا والله إذا أقبلت على الله وفعلت هذه الأشياء الثلاثه وظمنت لله عزوجل عقيده صالحه وقول طيب وعمل طيب ماترفع كف وتقول يارب إلا أجاب الله دعوتك .. ولا قلتأسألك إلا أجاب الله سؤالك .. أصبح معروف في السماء لأن العمل الصالح يصعد إلى السماء فإذا صعدت منك الكلمات الطيبة دائماً لا إله إلا الله سبحان الله الكلام الطيب تفعل الأعمال الصالحه إذا بكثرت الأعمال الصالحه تحبك الملائكة ويجعل الله لك حب الملء الأعلى في السموات فإذا جاء كرب من الكروب وتقول يارب فتقول الملائكه صوتاً معروف من عبد معروف ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة