شبكاتنا الإجتماعية

أول خطواتي

تقييم
0/50 ratings
197

هذه أخت لنا في أحد دول الخليج يحدثنا عنها مدير أحد اللجان ..
يقول: قسمت حياة هذه الفتاة إلى ثلاث صفحات ..
الصفحة الأولى : حياة سواد كسواد الليل المظلم .. تقول هي عن نفسها والله في تلك الحياة لا أصلي أبداً يعني تحت المجهر كافرة إنغماس في سماع الأغاني أدمان على الشات وعلى المحادثات والله لا أحس بنفسي تمر الساعات والساعات .. تبرج في الأسواق كنت جندية من جنود إبليس .. جئت ببنات وفتيات لا يعرفون شيء عن الأنترنت علمتهن ودرستهن حتى يكونون جنديات لإبليس عليه من الله مايستحق .. إذا خرجت أظللت أكثر الناس أخذ أي رقم تبرج سفور عباءة تصلح تكون فستان ..
تقول : ثلاث مرات أشعر بالضنق حتى أردت الإنتحار 3 مرات ثم سلسلة من المعاكسات .. والله في كل لحظة وفي كل نفس أعصي الله الأذن التي أعطانيها الله عزوجل أعاكس به اللسان أعاكس به وأفسد وأغتاب وأنم والأيادي التي حركها ربي العالمين ما أستشعرت تلك النعم فأستعنت بكل نعمة أنعمها الله علي على البعد عنه سبحانه والتقرب إلى عدوه الشيطان الرجيم .
تقول : وفجأه في تلك الظلمات أحسست إحساس بداخلي يقول أنتي حقيره .. تقول : فلما أردت أن أقلب الصفحة وأغير من حياتي البئيسة التي مللت فيها كل مكان طفشت ضاقت بي الأرض بما رحبت وضاقت بي نفسي التي في صدري ..
بعدها قررت أن أتوب ففتحت لي صفحة جديدة جاءني فيها الشيطان وقنطني من رحمة الله قال: أنتِ بالذات حتى لو تبتي الآن ملايين من البشر أغريتيهم في الأنترنت وأرسليتهم الأغاني من يجمع لك هذه الأغاني كل من سمعها أوزارها كلها على ظهرك ..
حينما عزمت على التوبة أتصلت على أحدى اللجان التي فيها صاحبنا .. قالت لهم حالها أنا فعلت كذا وكذا فهل لي من توبة أم لا ؟
قال لها الرجل : وسرد عليها الآيات العظام التي لا يردكها كثير من الناس قال سبحانه 🙁 قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم وأنيبوا إلى ربكم وأسلموا له من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون واتبعوا أحسن ما أنزل إليكم من ربكم من قبل أن يأتيكم العذاب بغتة وأنتم لا تشعرون)
جميعا نعم والله جميعا كبيرها وصغيرها جرمها ودقها وجلها ..

مالخطوة التي أحتاجها أن أفعلها إذ بالآيات تترى تباعاً ( وأنيبوا إلى ربكم وأسلموا له من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون )
ماهي الخطوة بعد أن أتوب وأغير كل ماعندي من الذنوب أسمعي الآية التي تليها 🙁 وأتبعوا أحسن ما أنزل إليكم من ربكم من قبل أن يأتيكم العذاب بغتتاً وأنتم لا تشعرون ) إذ هذا الطريق فأنفتح أمامي طريق كله نور إلى من فوق العرش جل جلاله إذا الطريق أن أتوب الآن وأنيب وأغير كل ما عندي وأن أضرب وراء الشيطان عرض الحائط وأبدأ البداية من الآن .. نعم أسرفت .. نعم عند يذنوب ووعدني رب العالمين إن أنا تبت وأنبت وأتبعت سبيله سبحانه أن يقبل ذنوبي كلها من الظلمات إلى النور ..
تقول: فبدأت الصفحة الثانية أن تفتح في حياتي فلما تكلمت مع الأخوة في احدى اللجان الدعوية وعزمت وبدأت أرسم طريقي وبدأت أحصي كم عدد المواقع التي كنت أدخلها عليها في الشات حتى أظل تلك الأمم الغافله عن الله سبحانه وتعالى وردنا الله إليه رداً جميلا
كانت أول خطواتي أن أنيب أن أغير الآن ثم غيرت عباءت يغيرت أشرطتي والسيديات غيرت كل ما يذكرني بإبليس عدو الله سبحانه وتعالى ..
وبدأت ارسم طريقي الآن ومع الهداية مع الله عزوجل .. ثم وضعت من أعظم أهدافي أن أزور كل موقع دخلت عليه أن أرسل لهم إما شريط أو فلاش دعوي المهم أني سأبث في كل بصمة تركتها للشيطان سأعوضها بأعظم منها للرحمن سبحانه وتعالى ..
يقول صاحبي : والله بفضل الله أنها تغيرت وغيرت منها الكثير من حال الفتيات أفسدت على أهل مواقع الشر مواقعهم ما تبثه تعرف مجموعات وترسل لهم ما يرضي رب العالمين ..
تقول: بدأت أحس بطعم حياتي ثم جاءت بالتائبات حتى تجعل بينهم برنامج وجاءت بجمعية يدفع كل واحد منهم بعض المال ثم جعلت بينهم مجله شهريه تنزل في الأنترنت تنزل وتوزع بين أهل الحي وتوزع وبدأ نشاطها في كل مكان ..

يقول صاحبي الذي من اللجان الدعوية .. أنا تتصل علي وتقول أنا الآن في المنتزه ووجدت كذا وكذا ماذا أفعل وأصنع وتنصح فلانه وفلانه من تعرف ومن لا تعرف تتقارب إلى الله في كل نفس بل في كل لحظة من لحظات حياتها ..
هذه الت يأفسدت على يديها أمم الآن بفضل الله أصلح على يدها أكثر من هذه الأمم ..

يقول: والله كل ماكلمتني تذكرت قول الله عزوجل 🙁 أومن كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نوراً يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها ) هكذا يكون التائب .. مالذي جعلها تثبت مالذي جعلها إذا كانت التوبة على هذا الأصل العظيم القرآن الكريم تجد الإنسان يثبتة رب العالمين كأثبت من الجبال الراسيات لأنه هذا كلامه سبحانه وتعالى الذي ثبت به النبي وأصحابه من قبلنا وباقي في هذه الأمة خير إلى قيامنا للساعة ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة