شبكاتنا الإجتماعية

أهو من جنوب إفريقيا؟

تقييم
0/50 ratings
139

وهذا آخر غسلته قبل 6 أو 7 سنوات من هذه المحاتضرة ولم أغسل أحد بعده ولا أظن أني سأغسل أحد بعده أبداً مما رأيته ..
يتصلون علي تعال إلى المغسله .. أين المغسل يا ناس ؟
قالوا : لا يوجد إلا أنت .. هل أتيت وغسلت .. وقلت : حسناً ..
دخلت إذ برجل ممدد لا روح فيه نظرت إليه إذ ببشرته حنطيه لا هي بالبشره بيضاء ولا السوداء إنما تميل إلى الحنطية والإصفرار من الموت .. قلت : هل سيساعدني أحد ؟
قالوا : لا يوجد أحد إلا أنت .. فجلست لوحدي معه .. وقلت أتصلوا بفلان وفلان وفلان لعهم يأتون معي .. شرعت في غسيله وما بالباب ألي يطرق ففتحته وإذ بأخ أسمه عبدالرحمن ويريد أن يغسل معي .. فسألني ما جنسية هذا الرجل ؟
فقلت ولماذا تسأل ؟
قال : أهو من جنوب افريقيا ؟
أستغربت من سؤاله فإذا بالرجل الذي كنت معه قبل دقيقه واحده إذ بوجه يتغير إلى اللون الأسود من لحيته والله أني فزعت وقلت لا إله إلا الله وذهبت إليه إذ بوجه لوحده أسود فإذا بعبدالرحمن يوحد الله ويقول لا إله إلا الله .. أراد أن يخرج فقلت لا والله لا تخرج أمكث معي فأخذناه نغسله .. فخرجنا بالذي جاء به وقلت : أسألك بالله ماذا فعل هذا .. أهو يصلي ؟
سكت وقال أحسنوا الظن بأخيكم .. فأحسنا .. فدخلنا نكمل غسيله إذ باللون الأسود ينتشر في جسمه بل أسود مزرق يتحول اللون فجأه وبسرعه عجيبه كنا نغسله ونحن نرتجف من الخوف .. وياليتها عند اللون الأسود فقط أتينا لنحمله وقبل أن نحمله من مكانه ظهرت ظاهره غريبه لم أرى مثلها في حياتي إذ به في جسده كله يخرج بقع داكنه ليس بالخراج وإذ بها تخرج أشياء غريبة كائنات حية لا أدري ماهي أهي دود لا لا ندري ..
نادينا أحدهم أستدعنا الطبيب وقال أنا الا أعرف ماهذا .. هذا المنظر أول مره أنظره إليه .. فحملناه بسرعه وكفناه ومضى على حاله ..

إنها علامات السوء والعياذ بالله .. ولا تحسبون العلامة السوء فقط هو الذي شاهدته لا .. أختم محاضرتي بهذا الي كنا نتسابق على غسيله .. رجل ملتحي مكبط للسنة حتى ونحن نغسله نفرح بغسيله من نظافته وأتباعه لسنن الفطرة أظفاره أبطه نظيف رائحته نظيفه إذ بنا نقلبه ونغسله رحمه الله حتى وصلت إلى أن أضع الطيب على مواضع السجود ووضعته وقبل أن أكفنه |أردت أن أقبل جبهته تعرفون لماذا ؟ ستعرفون كيف مات ولن تلوموني لماذا قبلت جبهته ..
كنت وأنا أغسله وأردت أن أغسل وجه كنت أغلق فمه بيدي لا أقول كأنها إبتسامه بل هي إبتسامه .. أغلق يبدي فيفتح فمه وقلت ياأخي صكر فمك نريد أن نغسل وأنا أضحك .. فرحان بغسيل هذا وكنت أمسك فمه من أبتسامته .. حتى وضعناه على الكفن فتذكرت أني لم أطيبه فطيبته ثم أتيت بعد أن طيبته أن أقبله أتى ططعم العطر في فمي ولكنه ليس بطعم عايدي إلا والله فأخذت الطيب الي طيبته وطعمته إذ بهذا الطيب حامض وليس بهذا الطعم وأما طعم عطر الرجل إذ به أحلى من العسل ..
ثم كفناه وثم ذهبنا نصلي عليه .. أتعرفون كيف مات الرجل .. قلد كان إمام مسجد .. حافظ للقرآن في حادث سيارة بسيط نزل من على سيارته ونظر إلى عربته أمام الناس ثم قال الحمد الله على كل شيء وكان الحادث بسيط جداً ثم مشى خطوات في نصف الطريق قال للناس أبتعدوا عني ثم وقف على جهته اليمنى ثم أستلقى على ظهره ثم قال وهو متوجه إلى القبله أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ثم شهق شهقه ثم مات .. (من كان آخر كلامه من الدنيا لا إله إلا الله دخل الجنة) ولذلك كنا نتسابق في غسله وكنا نضحك ونتبسم مستبشرين له بإذن الله ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

    خواطر مقترحة

    افضل انواع السهر

    السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

    مستحيل …..

    كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

    مسابقة للبويات

    حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

    مدمن الإنترنت

    أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

    فيديوهات مقترحة