شبكاتنا الإجتماعية

أنا لا أريد خادمة

تقييم
0/50 ratings
66

خذ من العجائب والغرائب أيضاً ساحره قبضوا عليها أخواننا في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مسكوها تتوقعون ماذا كانت تصنع ؟ كانت تعقد السحر في الأكل والشراب شباب الهئية أتو بخيط فيه 1765 ألف حبيبات الأرز مكتوب عليها عقود من السحر 1750 مره ..
يعني 1750 حبة أرز مخروزه في خيط كامل !!؟

ماذا يراد منها ؟ يراد منها إمتلاك ثروة الأب كاملة حولت إلى إندوليسيا أكثر من 120 ألف ريال وباسمه وتوقيعه
ولما أتو بهذا الخيط إلي وأطلعوني عليها طول الخيط والله طول عمود المسجد وبها حبات الأرز متواصله بالتمام 1750 حبة ،
مكتوب عليها أسماء العائلة كلها سحر وعقد .. ماذا تتوقعون مكتوب في حباب الأرز ؟
لا يسمون، لا يتكلمون، لا يشعرون، دم، فرقه، مشاكل، مصائب، تدمير، فقر، يعني تدمير العائلة كاملة، والرجل غني ونذر وقال والله من يفك سحري والله لأعطين من فكى سحري 125 ألف ريال مثل ما فعلت الساحرة ..
هدية وقربة إلى الله وفك سحر الرجل من فكه ؟ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ..

أين وجد هذا السحر ؟ وجد في مقبرة قريبة من الحي قديمة في قبر غائر في الأرض وجدوا معه أسحار كثيره أصبح هذا القبر مرجع للسحرة
كل ما عقدو سحر وضعوه في هذا القبر ثم يدفنونه ..

أحد الأخوات تقول : لما قرأ علي آيات السحر خرج من فمي تراب وشعر معقود .. والسبب يا أخوان الحقد والحسد

تقول أحد الأخوات : أتمنى أن أكون أفضل وأحسن من أول جاءت أحد السوسات .. السوسات أكاد أجزم أن 80% من الأسحار الموجوده في المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين أنها من بلاد أندونيسيا والأدلة عندي لكن المقام لا يسع أن أذكر هذا ..
هذه المرأة تريد خادمه وقال لها زوجها : يا فلانه أنا لا أريد خادمة ..
قالت : الخادمة تساعدني وللأسف، أنا لا أحرض الرجال على أزواجهن لكن أتقي الله في نفسك وأعلم أن الخادمه غريبة
ولا يحل لك أن تمازحها ولا تضاحكها ولا تجالسها ولا تنظر لها ولا تخلو بها هذه إمرأءه .. فلا تغتر من أول طلب زوجتك جب خادمه .. لا .. نحن نريد نساء يتقين الله لا نريد أن نجعل لنا نساء لا يحلون لنا .. يكفي ما نراه في الشوارع والمستشفيات والمنتزهات وغير ذلك ..

هذه المرأة تحالت وأعترفت بهذا وقالت : بالفعل أتيت بالخادمه من أجل راحتي .. تدرون ماذا فعلت هذه الخادمه ؟
والله يحدثني أحد القرأء الذي أدخل البيت عندهم يقول : والله عندما أقرأ آيات السحر يتطايرون في الهواء .. ينزل ويرتفع في الأرض ..
ما زلت أقرأ حتى أكتشفنا مكان السحر .. في دورة مياه فوق مهجورة تجلس الخادمه فيه وتناجي سحرة أندونيسيا الكفره جعلت خيوط على مداخل الحمام وخارجه أعمدة من الخشب في الوسط والجنب واليسار ورسمت خيوط ومربعات وخطوط وحروف ومثلثات وأرقام وأسماء أهل البيت
بدأ بالزوجه التي كانت سبب في هذه المرأه والزوج والأبن والإبنه والجد ..

يقول هذا القارئ : والله يا أخوان لو لم أرى هذا بعيني ما صدقت .. لكن لما بدأت أقرأ عليهم آيات السحر أراهم يصطفيقون والخادمه هناك تصرخ صراخ عظيم .. فا أكتشفت أن الأمر متعلق بالخادمه فلما جئت إلى الخادمه وأمسكت بها نطق الذي فيها وقال : هي التي سحرتهم سحرتهم في كذا وكذا وكذا وأطلع إلى الحمام الفلاني وبقدرة الله ستجد العقد ومكتوب أسم كذا وكذا يقول القاري:
فا أستعنت بالله وأمسكتها كما تمسك الشاة وأتيت بها إلى الحمام والله وجدت الحمام كأنه كهف مخيف مظلم ما فيه نور رائحه كريهه ..
ماذا تفعل الخبيثه ؟ تستجير بالجان بدم الحيض وتكتبه على الجدران أسماء الله وآيات القرآن تخيلوا 99 إسم أسماء الله مكتوبه كلها على الجدار بدم الحيض ! يقول : رأيت عجب في هذا الحمام حتى أني وجدت في علبة صغيرة هيئة طفل صغيرا جداً يبد أنه في الشهر الأول أو الثاني تقريباً واضعته في قاروره وها الطفل فيه دبابيس !؟

حاولت أن أستعين بالله يقول والله العظيم أول ماقرأ ت آية الكرسي وفتحت العلبة أنظلقت نار في وجهي فعملت أن المرأة ساحره ثم أعترفت ..
والسبب طعام !!؟

أنا أعتب على أخواتي الذين يجعلون الخادمه هي التي تطبخ .. وهي التي تأمر وتنهى ..

مفرغ من
إصدار روائع العبر 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

خواطر مقترحة

افضل انواع السهر

السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

مستحيل …..

كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

مسابقة للبويات

حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

مدمن الإنترنت

أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

فيديوهات مقترحة