شبكاتنا الإجتماعية

مثل حب الثعلب للدجاجة

تقييم
[rating_form id="1"]
138

الحب فجر في ينابيعي أحاسيس لا أدري من أين؟ كنت لا أشعر ولا أحس, بعد أن أحببت صرت أشعر وأحس، يقول صدقيني والله يوم حبيتك حسيت إني آدمي, يعني ثور أنت قبل؟ ثور ما تتقي الله, ما تخاف الله, مسلم أنت مكرم, عندما أحببتك عرف المشط طريقه إلى شعري! ” ههه ” من أول الشوشة طايرة, كنت لا أؤمن بحب روميو وجولييت, وعبلة وعنتر.

والله يضحك عليها هالشاب من هالكلمات العشق والهيام وهي تصدق هالضعيفة المسكينة يجالسها في الحديث ساعتين، متى أكلمك؟ كلمني الساعة الواحدة إذا نام أبي وأمي ..

امرأة اتصلت بي مرة, وقالت: يا شيخ اتصل بي شاب ويقول: إني أحبكِ, وإني متعلق بكِ, قلت: كيف عرفت؟ قالت: لا أدري, أنا متعجب يا شيخ, قلت: حبه مثل حب الثعلب للدجاجة, فهذا الثعلب لو حبها فحبه لوقت محدد, فأقول يا أخوان .. لا نحب غير الله حتى لا نتعب لأن الذي يحب غير الله يتعب ويمكن يهلوس, كما قال أحدهم:
أحبك ليه أن ما أدري ليه أهواك أنا ما أدري

قريبة لي عمرها حوالي 60 سنة لا تقرأ, ولا تكتب, ولا معها شهادة الابتدائية, تقول: بعض البنات ما يستحن, يجلسن على الكورنيش ويشربن هالمعسل، قلت: والله يا خالة؟ قالت: والله إني مارة وشفتها مع ناس, على الفطرة ما قرأت ولا كتبت, تقول ماذا؟ ما يستحن!, قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستح فاصنع ما شئت “, وبعض البنات صرن جريئات, ويا ويل واحد مطوع ينصحهن أو تغطين.

يوم من الأيام قلت لخالة تستري تغطي, كاشفة ذراعاها وهي داخلة, وتسبني, يا متفتف, يا مطوع, يا معقد, انقلع يا ملقوف .. قلت: الله يجزاكِ الجنة يا أمي ويثيبكِ ويوفقكِ ..

صادفت لي مطعم, وجاي آخذ الغداء وأسمع الكلمة, تقول هذه الكلمات لأمها وقد بكت بشدة، قالت الأم للبنت: عيب يا بنتي, هذا أبوكِ احترميه, قالت: يمه, إلى متى, إلى متى, أبوي من الناس القديمين يحسبنا حنا ما حنا في العصر المتحضر, أنا ما أسمع كلامه, ما أسمع كلامه, أنا لي حريتي, لي شخصيتي, بط كبدي أبوي, بط كبدي أبوي, من اللي بط كبدها .. أبوها.

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

خواطر مقترحة

افضل انواع السهر

السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

مستحيل …..

كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

مسابقة للبويات

حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

مدمن الإنترنت

أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

فيديوهات مقترحة