شبكاتنا الإجتماعية

لا تحط يديك على جسمي

تقييم
0/50 ratings
205

هذه القصة لأمرأة صالحه سمعنا ورأينا منها صالحاً تدعى أم محمد .. هذه المرأة الصالحة قمنا على مقربه من موقع الذي حصل فيه الحادث
وكانوا تسع نساء وكانت هي العاشرة والسائق معهم، حدثني بالقصة من رأى الحادث وعايشه ولكن ماحصل داخل الحافله حدثني به صاحب السائق قبل وفاته رحمه الله تعالى ..

ماهي القصة :
أختنا أم محمد صالحة ماعلمنا منها إلا خيراً خرجت وكان الأخوات للأسف الشديد كما سمعتم نداء الشيطان أحتل على كثير من بيوتنا فطلب الأخوات المدرسات غفر الله لهن لأنهن تحت التراب الآن هؤلاء الأخوات طلبن من السائق أن يجعل لهن من الأغنيات على الطريق حتى لا يشعرن بالملل
كما يزعمن!
فقالت أخيتنا الصالحة ورفعت صوتها يا أخي أتقي الله لا أريد أن أسمع الأغاني .. ولا أريد أن أسمع الحرام ..
ولا أريد أن أغضب الله عزوجل أتقي الله وأغلقه ..
فيقول وهو يحدثني (أي السائق) رددت عليه بغل وجفاء ماذا تريدين أن أصنع هي رغبة المدرسات وأنتِ واحده فشغلت المسجل على الغناء وبدأ المغني يغني وبدأ المدرسات يتراقصن وبدأت الحركة في الحافلة تزداد وبدأ السائق يغفل بين غفلت العين وأنتباهتها ..
يأذن الجبار حينما يغار -جل جلاله- غار الجبار سبحانه وتعالى في سمائه فأمر ملك الملك أن يقبض الأرواح فانحرفت السيارة في سيارة على مقربة منها فا أنقلبت مراراً فإذا بها قد قطعت الاشلاع إرباً إربا ..
فا أتصل من الشباب من نعرفهم من مقربة الحادث وكنا 6 أشخاص .. ألحق فلان هناك حادث مروع لمدرسات في الحافله حاولوا تتصلون بالاسعاف ، فا أتصلنا فوصلنا إلى موقع الحادث وكان طريق من المسكن الذي نسكنه أثناء الدراسة الجامعية وصلنا إلى موقع الحادث ..
والله الذي لا إله غيره تجد المرأة هنا وفخذها هناك وإمرأة رأسها هنا ويدها هناك وآخرى لم نرى منها إلا جزء بسيط جزء من صدرها وجزء
من نحرها وجزء من سوئتها أجاركم الله ..

غطينا من نستطيع تغطيتها بحثنا فما وجدنا ولا واحده من الأخوات على قيد الحياة، ومصداق هذا قول الله عز وجل لما قال 🙁 وجاءت سكرة الموت بالحق .. الآية ) هذا الذي مر على قلوبنا ونحن نرى هذا الموقف ..
الدماء في كل مكان، الأجساد مقطعه .. بحثت بوجدت السائق صرخت بالشباب فقلت لهم تعالوا السائق حي ..
تعالوا نلقنه الشهادة لعلى الله أن ينقذه بنا .. أتينا للسائق فنظرنا إليه فو الله أن الدماء تخرج منه كأنه نافوره حاولت فرفعته على ركبتي
فبدأت أضرب على صدره حتى ينزل الدم ضرباً خفيفاً .. فقلت: يا أخي قل لا إله إلا الله إنه الموت إلا أن يشاء الله فيرحمك فا أصبر
وأحتسب قل لا إله إلا الله فبكى والله أنه بكى ..

قلت له: يا أخي هل أحد هنا من أحياء ؟
قال : لا أعلم إلا أن السيارة ألقت بي ، فحاولت أن يردد معي لكن لم يستطيع قال : لكن أعلم أن الله قادر ..
قلت له : ما الأمر ؟
قال : يا شيخ أسألك بالله هناك شابه صالحه إن وجدتها فا أقرأ عليها السلام وأطلب منها أن الله يغفر لي فأنا السبب ..
ما تمالكت نفسي عند سماع هذه الكلمات .. فقلت له : أين هي ؟
فقال لي : هي موجوده أبحثوا عنها وأسأل الله أن يعفو عني قل لها أن تسامحني .. ثم روى لي القصة كاملة وكان صوته عندما
كان يروي لي متقطع ..
فتركته ثم تعديته قليل فأردت أن أبحث عن هذه المرأة فجاء لي أحد الشباب فقال لي : الرجل يطلب منك الحل قد فاضت روحه لله ..
فبحثت فوجدت أحدهن الدماء مغطى جسمها، وبعض جسدها مقطع، جسمعا متعري تماماً والعياذ بالله غطينها بقدر ما أستطعنا فقلنا لها أنتِ الآن وضع لا يعلمه إلا الله عز وجل أستغفري الله فردت علي بكلمة واحده فقط : أقلب وجهك!
فقلت: قولي لا إله إلا الله يا أخيه ..
قالت: لا أريد أنقلع ..
فقلت: يا أخيه قولي لا إله إلا الله فبدأت تهز رأسها بلا فتركتها حاولت ما أستطعت فتركتها ..
فبقيى بجورها بعض الشباب يقرؤون بعض من القرآن عليها ..

فبدأت أبحث فوجدت الفتاة فو الله الذي لا إله إلا غيره فكانت بعيده عن الحافله ببعد أكثر من 9 أمتار تقريباً فوصلت لها فوضعت يدي على رأسها حتى أرى حرارتها هل لا زالت حيه أم لا .. جأت إليها ولا أجد إلا أثر الضربات الدماء على عباءتها ، والله يا أخوان كأن الله لف على عباءتها عليها فأنزلها لم نرى لا بياض ولا سواد كل الشباب أجتمعوا عليها والله يا أخوان بين ذاكر ومسبح وباكياً ..

من حفظ هذه الفتاة بين 9 فتيات هذه الفتاة التي حفظت، هذه الوحده التي يفرح بها الإنسان فوضعت يدي عليها فقلت: قولي لا إله إلا الله فبكت رحمها الله فقالت : أتقي الله أرفع يديك عني لأني ضعيفه ومسكينه تستبيح جسدي ..
قلت يا أخيه أنتِ تموتين ..
قالت والله الموت أحب إلي من أن أخون أبو محمد وهو في بيته ..
نعم والله يا أحبه هذه كلماتها ! ماذا أقول أبكي، ماذا أقول أدعو لها، ماذا أقول أخفف عليها ..

ثم وضعت يدي عليها مرة أخرى فقلت لها: أبشري يا أخيه الله موجود، الله لن يتركك .
قالت: ابشرك أني بخير لا تضع يديك على جسدي ..
فرفعت يدي من على جسدها فجلست أذكرها بالله فو الله لم أسمع منها إلا: سبحان الله والحمد الله ولا إله إلا الله والله أكبر فتركتها قليلاً حتى تهدأ فوصل الأسعاف فبحثوا فقلت لهم لا يوجد حي إلا هذه الفتاة ، الكل أستغرب من هذا الموقف بين مهلل ومبكر .
قالوا: هكذا خرجت من الحادث قلت والله هكذا كانت لم أقلبها أبداً هكذا خرجت من الحادث ..
فرجعت إليها فقلت لها يا أخيه الأخوان سيحملونك ..
فقالت: لا والله لا أحد يقرب مني الله يرحم والديك ماذا أقول لله لو لمستم جسمي بالحرام..
قلت: يا أخيه ستموتين ..
قالت: الموت أرحم لا تحط يديك على جسمي أنا حره لا تحط يديك على جسمي ، فتركناها حتى أغمي عليها ..

حملوها الاخوان للأسعاف فركبت معها أنا وأثنين من الأخوان وصاحب الاسعاف يقول لي هاذي صالحه لا تخاف عليها قلت له : ليس خوف لكن حالها يجعل القلب يتفطر فجلست فوق رأسها أقرأ شيء من القرآن والله يا أخوان أني أسمع منها كلمات أحفظها إلى الآن وكأن الموقف آمامي ما أن وصلنا ونحن في الطريق إلا أنها تردد :
اللهم أنك تعلم أنني ضعيفه يا الله أنك ترحمني .. اللهم أنك تعلم أني ضعيفه يالله أنك ترحمني .. وتردد لا إله إلا الله ..
ووصلنا المستشفى أخذنا المرأة حملت ووضعت على السرير قال الدكتور: لن تنجي إلا برحمة الله تعالى ..
قلنا لماذا : قال تكاد الكسور عامه في جميع جسدها ..
لا تنسون يا أخوان أن الحادث قذف بها إلى مسافة بعيده ، ذكرناها بالله فبكت رحمها الله ..

قالت : أسأكم بالله من يستطيع أن يصل إلى أبو محمد فاليفعل أريد أن أودعه وأقرأ عليه السلام صددت عنها وأنا أبكي ماذا أقول والشباب يقولون لي أحتسب وأصبر ، قلت والله مثل هذه نفتخر بها فوقفت على رأسها فخرجت ، ومعي الشباب والدكتور ..
فبدأ نبضات قلبها تسرع وبدأ التنفس يضيق ننتظر أن يصل زوجها في تمام الساعة 9 صباحاً وصل زوجها ..
دخل المستشفى وهو يردد: أين الصالحه .. أين العفيفة .. أين المؤمنة .. أين القائمه .. يا أخوان الله أنتم لا تدرون والله ثم والله أنها لا تترك قيام الليل .. والله أنها لا تخلد إلى فراشها إلا أن تصلي لله ما شاء الله ..
فقلت له: تعال معي .. فمسحت على صدره وأصبر وأحتسب ..
قال: هذا أمر الله وأعلم أني بحاجه من يصبرني ، فصبرت الرجل فدخل الرجل فرأيت منظر والله لأنه من أروع المناظر التي رأيتها
في حياتي رأيت منظر والله تجعل أصحاب القلوب تتحرك.

دخل الرجل فجاء إليها وسلم عليها فردت السلام فقالت أقرب أقرب يا أبو محمد ودي أودعك فرقت أبو محمد منها فأمسكى بها ثم ضمها إلى صدره ضمها إلى صدره ضمة المحب لحبيبته ..
وقال: يا أم محمد أبشري أنتِ على خير ..
قالت: يا أبو محمد أنا ما أخاف من الموت لكن أمانة أولادي الصغار أن سألوا عني فقل لهم أني أنتظرهم في الجنة بإذن الله .. تركها قليلاً ثم عاد إليها ..
فقالت: يا أبو محمد أسألك بالله أن تسامحني سامحني الله يعلم أني ما خنتك والله يعلم أني ما قبلت أن يضع أحد منهم يده على جسمي
فتكفى يا أبو محمد لا تذهب وأنت غاضب فا أخشى أن الله يمنعني من الجنة .. فيضمها مره آخرى إلى صدره ..
فقال: أبشري يا أم محمد أنتِ المصلية العفيفه ..
قالت: اللهم يارب السماوات والأرض أن تحسن خاتمتي وأن ترعى أولادي فو الله أني لا أملك من الدنيا أغلى منهم ..ثم ضمها إلى صدره مرة آخرى .. والله أني أرى الموقف يا أخوان وآرى دموعه تنهمر والله يبكي ويتحسر ولكن لا يملك شيء الله أراد ذلك ثم ضمها فبكى حتى أبكانا ، قال : يا أم محمد الله يعلم أنك تصومين وأنك تقومين فا أبشري والله أني أشهد لك الجنة فأنتِ نعمة المرأة ..
ثم قالت يا أبو محمد أقرأ لأولادي السلام والله أني في خير والله آرى أناس قد أقبلوا علي فلا تحرمني لذة الجنة يا أبو محمد فبكت رحمها الله تعالى بكاءاً شديداً فرددت اللهم أغفر لي وأرحمني اللهم أنك تعلم أني ما عصيت فا أرحمني ويا ربنا عهدتي الأولاد أبو محمد ..
فاضت روحها يا أخوان وهي تردد لا إله إلا الله ..

موقف ما رأيته في حياتي أبداً لو يتأمل كل منا يا أخوان ..
هذه المرأة خرجت بلا إله إلا الله أنت كيف ستخرج من الدنيا فاضت روحها وهي تردد لا إله إلا الله ..
كم من لسان سيتعرث عند لحظات الموت كم من روح ستتردد عند سكرات الموت ..
خرجت روح هذه المرأة وروحها تشتاق إلى الله .. روحنا نحن تشتاق إلى من ؟
هذه المرأة خرجت روحها وهي تردد لا إله إلا الله .. والشباب نقف على روؤسهم الواحد منهم يتفل على وجوهنا والآجر يسب والثالث يغني والرابع بسب الله عزوجل كيف يكون لقائه مع الله عزوجل ..
هانت عظمة الله في قلوبنا فهنا في نظره .. هانت عظمة الله في قلوبنا فقبظت أروحنا ملعونه .. ولكن والله أنها عبرة وموعظة أن كنت تريد خاتمة مثل أم محمد فا أتقي الله في علانيتك وسرك ..

ماذا تقول من خلعت الحجاب .. ماذا تقول من فتنت الرجال لكن أسأل الله أن يعفو عنا وعنها ويرحمنا ويرحمها وأن يجعل قبرها روضة
من رياض الجنة أسأل الله أن يحسن خاتمتي وختمتك وأن يحسن خاتمة الجميع رجالاً ونساءاً ..

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

خواطر مقترحة

افضل انواع السهر

السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

مستحيل …..

كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

مسابقة للبويات

حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

مدمن الإنترنت

أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

فيديوهات مقترحة