شبكاتنا الإجتماعية

شيخ الفتيات

تقييم
[rating_form id="1"]
206

كان في البدايه مجرد حديث برئ كما يقال حتى أتصلت علي أحدهم تروي لي القصة حصلت عندهم في القرية ..
تعرفت على رجلاً فوقعها فحملت منه ثم ولدت تقول هذه الفتاة فتحيرت أمر هذا المولود ثم وضعت يدي على فمه فخنقته حتى مات -عياذاً بالله- وهي تسأل الآن ماذا يلزمها من كفارة لما فعلته من فعله شنيعه ..
آما تخشى الفتاة التي سلكت طريق المعاكسات أن تكون هذه الفتاة إن أجزم أن هذه الفتاة ما كانت تظن أنها ستفعل هذه الفعله الشنيعه ولكنها خطوات الشيطان ..

شيخ الفتيات .. لا أقصد به أحد الدُعاة .. لكنه شاب أتصل بي وطلب مني مقابلته وهذا بالفعل ما حصل .. خرجت معه وجلست معه ما يقارب الساعتين .. وذكر لي مواقف مره حصلت معه في حياته قابل الكثير من الفتيات ..
لقبه أصحابه بشيخ الفتيات لكثرة ضحايا الفتيات على يديه ..
جاء إلي كاره نفسه ومن أفعاله ويريد أن يتوب .. يقول : لم آتي إليك لكي أبرئ نفسي لأني أحتقر نفسي من أفعالي .. فتحت له نافذة الأمل وقرأت عليه قول الله تعالى 🙁 قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنظوا من رحمة الله ) سقطت دمعه من عينيه ..

وقلت له : إذا كنت لم تأتي لي لتبرئ أفعالك .. فما هو طلبك ..
قال : جئت إليك للتحذير من قضية المعاكسات .. فقد عشت في أوحارها وأعرف أبعادها ..
قلت : طالما حذرت الفتيات ..
قال : لا تحذر الفتيات بل حذر الآباء والأمهات ..
ثم قال .. كنت ضحية إهمال أبي وأمي .. ضعت وسرقت وعاكست ثم أفاجأ أن الكثير من تعرفت عليهن كانت نتيجة سوء تربية .. فقد تعرفت على إحداهن قد هربت من بيت أهلها نتيجة إهمال والديها وسوء تربيتهم، فقد كنت الوسيط لإرجاها إلى بيت أهلها بعد إن عمل والديها أنها
على علاقة معي ..

وكم هو جدير .. أن تقرر الفتاة التوبة من دون إخبار ذلك الشاب لكي لا يضغط عليك ويقوم بتهديدك بإرسال شريط صوتك أو صورك إن كنتِ أخطأتي وأرسلتي له شيئاً منها إليه .. وإذا لم تستطيعي تغيير شريحة الجوال كما يقوله كثير من الفتيات خوف من شك الأهل فليكون إغلاق الجوال هو الحل الأمثل حتى ينقطع عنك ذلك الشاب ولو كان إغلاقه لفترة طويله ..

كنت مع أحد الأخوة قبل فترة .. الكل منا يعرف الشبكة العنكبوتية فيه موقع أسمه قوقل والكل يعرفه وهذا باحث قوي جداً في الموقع ..
قال لي كلمات والله لم أتفكر بها إلا بعد سماع هذه الآية 🙁 يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدا بعيدا ويحذركم الله نفسه والله رؤوف بالعباد ) ..
قلت له : كيف .
وقال : والله إن هذا البحث أو القوقل كتبت فيه أسمي وإيميلي وبحثت فوجدت فيه كل ما بحثت حتى كتابات لي قبل إلتزامي ..
أحصى له جميع كتاباته كل ما أحصى له يده وكل ما نطق به لسانه .. هذا العمل من بشر آتى كل مافعلته وما قلته .. فما بالك بيوم القيامة ..
بيوم القيامة وهو صنع الله .. ( ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون يا وليتنا مالي هذا الكتاب لا يغادر صغيره وكبيره إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضر ولا يظلم ربك أحدا ) .. ماذا سنقول لله .. هل عرفنا الله حق معرفته .. والله لو عرفناه حق معرفته لما عصيناه .. لأرتقينا بالإيمان ولأجتهدنا بطاعته .. لو عرفنا الله حق معرفته لما عصيناه وأستمعنا للغناء ( من خشي الرحمن بالغيب وجاء بقلب منيب أدخلوها بسلام ذلك يوم الخلود لهم مايشاؤون فيها ولدينا مزيد ) ..
و لو عرفنا الله حق معرفته لما سمعنا الغناء ..
لو عرفنا الله حق معرفته لأبتعدنا عن الغناء ( وما قدروا الله حق قدره ) .. قدر الله عالٍ فهل نصل إلى معرفته ..
مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

خواطر مقترحة

افضل انواع السهر

السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

مستحيل …..

كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

مسابقة للبويات

حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

مدمن الإنترنت

أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

فيديوهات مقترحة