شبكاتنا الإجتماعية

أين الغرام، أين العشق، أين التعلق بالصور المحرمة

تقييم
0/50 ratings
136

هل تذكرتي يا أمة الله يا من تدعوك هذه النفس الضعيفه الأماة بالسوء تدعوك إلى الفاحشه وتذلك على الرذيله .. أما تذكر الجميع حينما نوسد التراب ويحال بيننا وبين الأهل والأحباب .. أي شهوة ستنفعنا في قبورنا .. ذهبت اللذات وبقيت الحسرات .. هل تذكرت عبد الله هل تذكرت الخاتمة ؟
هل تذكرتي أمة الله حنما تبرد القدمان وينخرس اللسان ويشوه العقل ؟
أين الغرام، أين العشق، أين التعلق بالصور المحرمه، أين المعاكسات، ذهبت وولت ؟ لا إله إلا الله ..
قال النبي -صلى الله عليه وسلم- في الحديث 🙁 وإن لأحدكم ليعمل بعمل أهل الجنة في روايه -فيما يبدو للناس- حتى حتى ما يكون بينها وبينه إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها )

وما حالك يا أمة الله إذا وضع الواحد منكم على جنبه الأيمن وتصب عليه اللبنات وتغلق المنافذ بالطين ويهال عليه أكواب مليئه بالتراب ثم ترد إليه روحه يسمع قراع نعال أهله إذا أنصرفوا عنه ..
من سينفعك ؟ من سينفعكِ يا أمة الله ؟
يا من فتنتي وفتنتي ؟
يا من تعلق قلبك بالحرام ؟ وبالغرام والهيام ؟
من سينفعك غداً .. حينما تكوني في قبرك وحيده .. يا مسكينه أرحمي نفسكِ وتوبي إلى الله .. لعلى الله أن يؤنسك بتلك الوحشه .. وأن يفرج تلك الكربه وتلك الغربه ..

رحماك .. رحماك .. إنا من أسباب عذاب القبر: فعل الفواحش -أكرمكم الله- رجلاً ونساءاً رأى النبي -صلى الله عليه وسلم- رأى أحوال أهل القبور يعذبون في قبورهم .
هل تعلمون، هل تعقلون، هل تفهمون ؟ يعذبون بالتنور .. رأى رجلاً ونساءاً عُراتاً يعذبون بالنار فلما سأل عنهم -صلى الله عليه وسلم- قيل هؤلاء الزُناة والزواني من أمتك ..
لا إله إلا الله .. رحماك، ماذا أعددنا للقاء الله ؟
ماذا أعددنا للأخرة ؟
هل أعددنا للموت وما وراءه ؟
وما لأحد منا منه براءة .. ماذا أعددنا للقاء الله جل جلاله ؟
إلى متى ونحن غافلون، وعن مصيرنا متجاهلون، وعن ما ينتظرنا من الأهوال في سباتنا غافلون ؟

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

خواطر مقترحة

افضل انواع السهر

السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

مستحيل …..

كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

مسابقة للبويات

حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

مدمن الإنترنت

أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

فيديوهات مقترحة