شبكاتنا الإجتماعية

أغراب في البيت

تقييم
0/50 ratings
84

إخواني وأخواتي في الله .. وثمة نقطة مهمة وهو ينبغي على الزوجين أن لا يتناسان أن الخادمة أو السائق أغراب عن البيت وإن طالت مدة مكثهم .. ونحن لا نستطيع أن نعرف ما نصيبهما من التدين بديننا وإن صلوا وصاموا لأن من الحقائق والشواهد المنتشره عند النس إنتشار السحر عند هؤلاء القوم ..

فقد نشرت جريدة عكاظ السعودية .. أن خادمة سحرت ربة المنزل الحامل بحيث أنها لم تستطيع الولاده إلا بعد مضي شهر وزياده من الوقت المتوقع بولادتها فرقيت المرأة بالقرآن فأخذت الخادمه تصيح بأعلى صوتها لا لا فأصبحت تهدد الأسره بقتلهم وحرقهم ولكن الله سبحانه وتعالى كف شرها عنهم .. وولدت المرأة ولاده طبيعية على أحسن حال بفضل الله ثم بفضل القرآن ..
ولقد وصل الحال ببعض الخادمات أن خادمه سحرت طفلاً لا يتجاوز العشر سنين حتى أصيب بالتشنج ثم شلل بقدميه ثم تين بعد ذلك أن الولد مسحور وأن الخادمه هي التي سحرته إنتقاماً من الأم لأنها كانت تضربها .. ثم قرأ عليه القرآن الكريم وهدد القارىء الجني حتى خرج الجني وقام الطفل يمشي على قدميه أمام والديه وكأن شيء لم يحصل ..
ومن الأمور التي لا يعرفها كثير من الناس أنهم لا يعرفون ماذا يوجد بخطابات الخادمات سواء إذا أرسلتها أو أستقبلتها لأن من خلال الواقع وجد في بعض خطابات الخادمات شعر من الزوج أو الزوجه وبعض قطع الملابس فهي تبعثها إلى أهلها لعمل السحر والشعوذة والعياذ بالله .. وربما تجد بعض الخطابات التي جاء من أهلها وقد أحتوت على أساور بلاستيكية أو خيوط ملفوفه أو أحجار صغيرة وقد وقعت أنا على بعض الرسائل ولكم أن تسألوا رسائل البريد وهم يخبرونكم بأدهى من ذلك والله المستعان ..

نحن لا ندعو إلى التخسس ولكن ربما الأمر يوصلنا إلى ذلك ..
أخواتي وأخواني ويحصل التنبيه إلى أن بعض الوالدين كثيران التغافل عن تربية الأولاد على يد الخادمة في المنزل ذكوراً أو إناثا ويصل الأمر إلى أنه يكبر ولا يحسن إرتداء الثوب أو لبس الحذاء إلا بمساعدة الأخرين لأنه نشئ على مساعده الخادمة له ..
والأدهى الفتاة عندما تزف إلى بيت زوجها فيتفاجأ الزوج المسكين أنها لا تحسن من أمر البيت شيئاً لأنه في زمن مضى تركتها أمها على راحتها بحجة أن البنت تذاكر ولا زالت صغيره .. وأيضاً أصبح من الفتيات أن الخادمه ستجلب لها ولو بعد حين ..
فهنا تقع المشاكل ويقع الطلاق والعياذ بالله ..

أخواني وأخواتي ..
من السلبيات في جلب الدخادمات .. أن الزوجه حين تشكو لزوجها حاجتها لجلب الخادمه .. فإننا نرى بعد جلبها للخادمه فأننا نرى تنازلات في كثير من أعباء المنزل فينتج عن ذلك الفراغ في وقتها ومع ذلك فهي لا تنشغل بما هو مفيد كقراءة الأذكار والقران والإطلاع على النافع من الكتب بل أنها فوق هذا كله قد تقصر في آداء واجباتها كتأخير الصلوات عن وقتها فضلاً عن آداء الفرائض وكذلك حق الزوج والخروج يمنتاً ويسره إلى السوق إلى الجيران وترك الأطفال عند الخادمه التي هي بشر تتأذى من الإزعاج وما نعلم في هذا الغياب ماذا يحصل من الخادمات من تضع الطفل في الثلاجه من كثرة بكاءه وبعضهم يصل الحال عندهم إلى حرق الأطفال والام غافله لاهيه لا تعلم ذلك والقصص في هذا الباب كثيره ..
إن أحد الخادمات خرجت من البيت وتصيح وهي تقول أن احد الغرفه التي وجد فيها الأطفال الثلاثه قد أحترقت مرت الحادثه دون أن يكشف سببها لكن يوم أن سافرت الخادممه إلى بلدها أرسلت إلى صاحب المنزل وتقول أنا من أحرقت أولادك وقتلتهم وفعلت ذلك لأنك قد زجرتني قبل أيام لما أحرقت بعض ملابسك فأردت أن أنتقم منك بحرق أولادك .. لما رأيتهم موجودين في الغرفة كانت المدفئة مشتعله وضعت عليها قطعة من القماش ثم أغلقت الباب وأدخلت المفتاح من تحت الباب حتى يتخيل أن الأطفال هم الذين فعلوا ذلك فرحمهم الله وعامل الله الخادمه بعدله ..

أخواتي ..
نعم قد يجلب بعضنا الخادمه للضروره فهنا يقدر هذا الظرف بقدره ولا نزيد عليه ونلتزم بشرع الله في ذلك .. فالواجب على أهل البيت أن يسعو جاهدين في عدم أستقدامهم .. وذلك حين يتعاون الجميع في آداء المنزل وليس من العيب أن يقوم الزوج لمساعدة زوجته في أعمالها .. أما الذين يترفعون عن هذه الخدمة ويعدونها عيباً فقد خالفوا سنة الرسول صلى الله عليه وسلم .

مفرغ من
إصدار بنات 1000 دقيقة شيقة
جوال الخير
@Jawalk1
00966558118112

التعليقات 0

اترك تعليقاً

خواطر مقترحة

افضل انواع السهر

السهر المطلوب تتحدث كتب النفس وبرامج الاستشارات التلفزيونية والنصائح الطبية ونحوها عن مشكلة يسمونها مشكلة السهر ويطرحون لها الحلول والعلاجات ويتكلمون عن...

مستحيل …..

كم من الذي لا يعرف المستحيل .. من الكلمات التي لا نحب أن تسمعها .. صعبه .. مستحيل .. لا أقدر .....

مسابقة للبويات

حيث اتفقت إحدى «البويات» على الزواج من حبيبتھا بعد قصة حب عنيفة جمعت بينھما، فما كان لتصرفاتھا من ھذه الفتاة إلا إعلان...

مدمن الإنترنت

أرسل رساله إلى من أدمن الأنترنت وخاصة من يدخل بعض المواقع ويكتب بعض الكلمات ثم يختار صور وإذا بأجمل الفتيات أمام عيناه،...

فيديوهات مقترحة